• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ذهاب دور الـ 16 لكأس إسبانيا

«البارسا» يغسل أحزانه في إلتشي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

مدريد (د ب أ)

استعاد برشلونة اتزانه سريعاً، بعد الهزيمة صفر - 1 التي مني بها أمام ريال سوسييداد في الدوري الإسباني لكرة القدم ،ووضع قدما في دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا بفوزه الكاسح 5 - صفر على إلتشي أمس الأول في ذهاب دور الستة عشر للبطولة، كما قطع أشبيلية شوطا هائلا على طريق التأهل لدور الثمانية، بتغلبه على مضيفه غرناطة 2 - 1 في مباراة أخرى.

على ستاد «كامب نو» في برشلونة، أمطر برشلونة شباك ضيفه إلتشي بخمسة أهداف نظيفة سجلها البرازيلي نيما ردا سيلفا في الدقيقتين 34 و59 والأوروجوياني لويس سواريز، والأرجنتيني ليونيل ميسي وخوردي ألبا في الدقائق 39 و45 من ضبة جزاء و55.

وكان هذا الفوز هو ما يحتاجه برشلونة بالضبط في نهاية هذا الأسبوع العاصف الذي شهد الهزيمة أمام سوسييداد، وإقالة أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بالنادي والصدام الذي يتردد حدوثه بالفعل بين ميسي نجم الفريق ولويس إنريكي المدير الفني للفريق.

وقال سواريز: «كنا حريصين للغاية على تحقيق الفوز في هذه المباراة بعد كل ما حدث..

والآن، نتمنى أن تهدأ الأوضاع وأن نبدأ سلسلة انتصارات متتالية».

وفي المباراة الأخرى، تغلب أشبيلية على غرناطة 2 - 1 ليضاعف من الضغوط الهائلة الواقعة على هخواكين كاباروس المدير الفني لغرناطة، والذي يواجه خطر الإقالة. وسيطر أشبيلية على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وحتى النهاية، وتقدم جيرارد ديولوفيو للفري بهدف في الدقيقة 32 من متابعة جيدة للكرة التي سددها زميله كيفن جامييرو وارتدت من قائم مرمى غرناطة.

وسجل جامييرو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 54 اثر ضربة حرة من إيفر بانيجا، وسجل الحسن بانجورا الهدف الوحيد لغرناطة من ضربة حرة في نهاية المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا