• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توريه بطل «الديربي»

النصر يجمد الوصل عند النقطة 21

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

علي معالي (دبي)

وصل النصر إلى «النقطة 35»، بالفوز على الوصل بهدفين لهدف في مباراتهما مساء أمس، ضمن الجولة الـ 22 لدوري الخليج العربي، ليستمر توقف «الفهود» عند النقطة الـ 21، بدأ «العميد» بتسجيل هدفيه عن طريق إبراهيما توريه في الدقيقتين 12 و36، وسجل أوليفييرا هدف «الأصفر» في الدقيقة 42 من الشوط الأول الذي شهد أداءً جيداً من «الأزرق»، في حين قدم الوصل شوطاً نموذجياً في الثاني، لكنه لم يستطع تعديل النتيجة، حيث أهدر الوصل العديد من الفرص التي كانت كفيلة، ليس بتحقيق التعادل، بل الانتصار لكن الكرة والحظ عاندا «الفهود».

في الدقيقة 83 قام حكم المباراة يحيى علي محمد بطرد مدرب النصر إيفان يوفانوفيتش، بعد توصية من الحكم الرابع أحمد سليمان عبيد، كما أن اللقاء شهد الشد والجذب بين اللاعبين في ربع ساعة الأخير.

بدأت المباراة حماسية بين الفريقين، حيث وضح أن «الفهود» يرغب في تصحيح الصورة أمام نفسه وجماهيره، من خلال الضغط المبكر على «العميد» من طرفي الملعب، معتمداً على كوليو في الناحية اليسرى، مع تحركات متنوعة من الكثيري وأوليفييرا في الهجوم مع توغل دوندا وعلي سالمين، مع حفاظ عبدالله مال الله على العمق الدفاعي الجيد في الوسط.

وفي النصر، دفع المدرب بالثلاثي الأجنبي بريت هولمان وإبراهيما توريه وليما مع عناصر «العميد» الأخرى القوية، علي العامري وطارق الحمادي، وحبيب الفردان، ومحمود حسن، وخليفة مبارك، ضغط الوصل في البداية، مستغلاً حماس لاعبيه، ويسدد أوليفييرا فوق العارضة، وحاول «الأصفر» الضغط من اليمين بتقدم ياسر سالم دون جدوى.

وفي الدقيقة الـ12، كان توريه على موعد مع التألق، عندما مرر ليما الكرة إلى الفردان، ومنه إلى هولمان الذي هيأها جميلة إلى توريه، محرزاً الهدف الأول في جملة جميلة اخترق بها «العميد» دفاعات «الفهود» بسهولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا