• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الخوري والطاهر يتصدران بطولة تحت 20 سنة

سالم يتعادل مع نليز في «دولية» كاربوس للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

واصل لاعب منتخبنا الوطني سالم عبدالرحمن «الفتى الذهبي» تألقه في بطولة كاربوس الدولية للشطرنج، التي تقام في مقدونيا، حيث استطاع أن يفرض على منافسه السويدي نليز وتصنيفه 2600 نقطة التعادل ليقتسما نقطة المباراة، ليرفع الفتي الذهبي رصيده إلى 6 نقاط جمعها من خلال أربعة انتصارات وأربعة تعادلات بدون خسارة أي مباراة، كما رفع تصنيفه الدولي إلى 4 نقاط، وسيلتقي في الجولة التاسعة والأخيرة مع اللاعب بريدجيفك بوركي من بوسنيا.

من جانب آخر، تنطلق في الخامسة مساء اليوم بفندق سوفيتيل بالفجيرة منافسات بطولات الإمارات الفردية للفئات تحت 8 و10 و12 و14 سنة، بمشاركة 70 لاعباً من مختلف الأندية الشطرنجية بالدولة وهي أبوظبي والعين ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة.

وتقام البطولة بالنظام السويسري من 9 جولات لكل فئة، وبزمن تفكير«تايم كونترول» 90 دقيقة لكل لاعب مع إضافة 30 ثانية منذ نقلة الأولى.

من ناحية أخرى، أسفرت الجولة الثامنة لمنافسات بطولة الإمارات الفردية للرجال والشباب تحت 20 سنة «دمج» عن فوز إبراهيم الخوري من أبوظبي على محمد الطاهر من الشارقة، وأحمد فريد من دبي على منصور عباس من أبوظبي، وتصدر الفائزان البطولة برصيد 7 نقاط ، فيما جاء بالمركز الثالث لاعب نادي الشارقة عبدالكريم علي برصيد 6 نقاط بعد فوزه على لاعب أبوظبي زايد آل حامد، وحل كل من إبراهيم سلطان من دبي وأحمد عباس خوري بالمركز الرابع برصيد خمس نقاط ونصف النقطة، حيث فاز إبراهيم على لاعب الشارقة طلال الحمادي وفاز أحمد عباس على لاعب نادي العين راشد المايدي.

وفي بطولة فردي الناشئات تحت 14 سنة، واصلت لاعبة نادي الشارقة فاطمة الحمادي تصدرها برصيد 7 نقاط، فيما جاءت كل من وديمة الكلباني من العين ولاعبة دبي شيماء نعمان بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط ونصف لكل منهما.

وتصدرت بطولة تحت 12 سنة لاعبة نادي العين وافية درويش برصيد 7 نقاط ونصف، فيما جاءت بالمركز الثاني لاعبة دبي ياسمين علي برصيد 6 نقاط ونصف النقطة وفي المركز الثالث حلت هند فرج من دبي برصيد 5 نقاط ونصف النقطة.

وفي بطولة فردي الفتيات تحت 10 سنوات تصدرت لاعبة نادي الشارقة مريم الهرمودي برصيد 7 نقاط ونصف منفردةً، فيما جاءت زميلتها عائشة سيف بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط ونصف، وجاءت اللاعبة حنان خليل من الشارقة بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا