• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في «ملتقى الإعلاميين» بمجلس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي

تجارب نجوم مواقع التواصل تسهم في خدمة الأجندة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

أكد المشاركون في «ملتقى الإعلاميين» الذي استضافه المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، عضو المجلس التنفيذي برأس الخيمة، في مجلسه الرمضاني، على تجارب نجوم ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالدولة لخدمة الأجندة الوطنية والمجتمعية، وحظيت بتفاعل كبير مع القضايا والهموم، التي طرحتها، مساهمة في حل المشاكل والقضايا المجتمعية، بعد أن شكلت جسر تواصل بين المسؤول وصاحب المشكلة، عبر قناة غير رسمية سريعة التفاعل بعيدة عن الرسميات.

جاء ذلك خلال ملتقى الإعلاميين «التواصل الاجتماعي» بمجلس المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، بمنطقة الدهيسة، مساء أمس الأول، وأدارها الإعلامي محمد غانم مصطفى، بحضور الشيخ أرحمه بن سعود بن خالد القاسمي، نائب مدير عام شركة إسمنت الاتحاد برأس الخيمة، وعدد من المسؤولين، والضيوف الفنانين نجوم مسلسل «خيانة وطن».

وأكد الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، صاحب المجلس، في كلمته، أن الإعلام والفنانين هم جنود الوطن والكلمة التي تصل إلى العالم، كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال لقائه الأخير بالإعلاميين، والذي يمثل تقديراً لجهودهم، مشيراً إلى العمل الوطني الكبير والهادف «خيانة وطن»، الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك الحالي، في ظل كشفه لحقائق عدة للوطن وأبنائه وللعالم برمته، فيما يشكل العمل الدرامي الوطني نقلة نوعية في «الدراما الإماراتية».

دعم الإعلام الوطني

وأشار إلى أن قيادة الدولة الرشيدة قدمت دعمها الكامل للإعلام الوطني الإماراتي، بمختلف أشكاله، والإعلام الحديث في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما تجلى خلال الأيام الماضية في استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للصحافيين والإعلاميين، مشدداً على دعم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، للإعلام والإعلاميين العاملين في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض