• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ديربي مثير» بين الوصل والنصر على «البرونزية»

الفجيرة والأهلي في نهائي كأس الشاطئية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تقام مساء اليوم، المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم الشاطئية، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، وتقام منافساتها على الملعب الرملي بحديقة الممزر في دبي، حيث يتنافس الأهلي والفجيرة على المركزين الأول والثاني، والوصل والنصر على الثالث، ويحضر مراسم التتويج د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعلي عمر مدير إدارة الأندية والتطوير الرياضي بالمجلس، وعدد من ممثلي المؤسسات الرياضية بالدولة.

تشهد منافسات اليوم مواجهتين قويتين على المراكز الثلاثة الأولى، حيث تنطلق المباراة النهائية بين الأهلي والفجيرة على اللقب في الساعة الرابعة والربع مساءً، بينما تنطلق مباراة المركز الثالث التي تشهد «الديربي» الصعب بين الوصل والنصر في الساعة الثالثة عصراً.

وجاء تأهل الأهلي إلى النهائي، بعد فوزه على غريمه المعتاد النصر بطل النسخة السابقة في نصف النهائي الأسبوع الماضي، بعد مباراة قوية وصعبة شهدت ندية وقوة، وشهدت 14 هدفاً بواقع 7 أهداف لكل فريق، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل، لكن «الأحمر» نجح في انتزاع الفوز من «الأزرق» بركلات الترجيح، كما شهدت المباراة خمسة إنذارات، نالها من أحمد محمد داد، وقمبر محمد علي، بجانب بطاقة حمراء نونو ميجول، ليعاقب بالإيقاف بعدم اللعب مباراتين، ومن النصر حسن رمضان، وحميد جمال على بطاقات صفراء.

وسجل أهداف «الفرسان»، أحمد إبراهيم حسن، نونو ميجول، جريلو سانتوس «هدفين»، وجواو فيتور «3 أهداف» ليتصدر بذلك قائمة الهدافين في البطولة حتى الآن، بينما سجل أهدف «العميد»، محمد عقيل أحمد، سجل ثلاث أهداف، حسن رمضان، سجل هدفين، وعلي حسن كريم سجل هدفين.

وتأهل فريق الفجيرة إلى نهائي الكأس بعد تغلبه على الوصل أيضاً بالركلات الترجيحية، حيث تعادل الفريقان بثلاثة أهداف لكل منهما، وسجل أهداف الفجيرة، خالد بن خميس العريمي «هدفين»، أحمد سالم حسن، وسجل ركلات الترجيح يحيى بن مبيوع بن ناشر، إبراهيم إسماعيل عبدالله، أحمد سالم حسن، في حين سجل أهداف الوصل حسين أحمد خورشيد، حيدر عباس محمد، وليد محمد محمدي، وركلات الترجيح حسين أحمد خورشيد، حسن علي سعيد، فيما أضاع سعيد يوسف سعيد، لتنتهي المباراة بتأهل الفجيرة إلى النهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا