• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يشهد انطلاقة مهرجان «ختامي» المرموم

«الحروق» تحرز كأس أبكار المفتوح للحقايق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ومعالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، والشيخ المر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، انطلقت أمس فعاليات المهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن بالمرموم وتستمر حتى 16 أبريل الجاري، بمشاركة نخب الأصايل من الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، ورصدت اللجنة المنظمة جوائز قيمة للفائزين، بالإضافة إلى 322 سيارة على مدى 374 شوطاً.

وأهدى «الحروق» مالكه فارس سهيل اليبهوني الظاهري كأس الأبكار مفتوح، وسيارة تويوتا استيشن في أول أشواط «الحقايق لأبناء القبائل» التي دشنت سباقات اليوم الأول بـ 40 شوطاً، منها 25 شوطاً مفتوحاً في الفترة الصباحية لمسافة 4 كيلومترات «13 أبكار و12 جعدان» وفى الفترة المسائية، 15 شوطاً «4 أبكار إنتاج و4 جعدان إنتاج و4 أبكار مفتوح و3 جعدان مفتوح»، وقدمت «الحروق» عروضاً مذهلة وتمكنت من الفوز بعد أن قطعت مسافة 4 كلم في 6:02:7 دقيقة.

أما بندقية الجعدان فقد ذهبت لأحمد مظفر محمد العامري، كما حصل على السيارة بفوز «راهي» في الشوط الرئيسي للجعدان «إنتاج» وحسم المسافة في 6:00:1 دقيقة، وشهد هذا الشوط صراعاً قوياً ودخل «سراب» لخالد حمد راشد النعيمي في خط النهاية، وهو ما دفع اللجنة الفنية إلى اللجوء إلى جهاز الفوتوفينش الذي حسم اللقب والبندقية إلى «راهي».

وقام الشيخ المر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى والكؤوس والبنادق، بحضور علي سعيد بن سرور.

وحصلت «وديان» لحمد جار الله البريدي على صدارة الشوط الثالث للأبكار مفتوح مسجلة 6:00:0 دقيقة، وتوج «مهدئ» لعبدالله خالد حميد المهيري بالشوط الرابع للجعدان إنتاج، بزمن 6:04:8 دقيقة، وظهرت «حبوبة» للجعدان إنتاج في صدارة الشوط الخامس للأبكار إنتاج بزمن 6:01:9 دقيقة، ونال «مياس» لسلطان غفلي حميد الغفيلي جائزة المركز الأول في الشوط السادس للجعدان إنتاج بزمن 6:05:0 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا