• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة ومحمد بن زايد

«خليفة الإنسانية» تقدم وجبات إفطار لـ 26 ألف أسرة في غزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

غزة (وام)

وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وجبات إفطار رمضانية على أكثر من 26 ألف أسرة فلسطينية في قطاع غزة، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس المؤسسة.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة: «إنه تم يومي 24 و25 رمضان، بالتعاون مع وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، توزيع ثمانية آلاف و746 وجبة إفطار على 26 ألفاً و238 أسرة محتاجة في القطاع، بواقع وجبة تكفي ثلاثة أشخاص».

وذكر أن هذه الوجبات جزء من البرنامج الرمضاني الذي خصصته المؤسسة لفلسطين، وتم اختيار الأسر الفقيرة في جميع أنحاء غزة والوصول إليها، وتوزيع هذه الوجبات الرمضانية الإماراتية عليها.

وخصصت كوبونات للمستفيدين من هذه الوجبات، ليحصل الجميع على حصصهم المقررة بانتظام، وضمت أرزاً ودجاجاً وتموراً وألباناً.

وأعرب المستفيدون من هذه الوجبات عن تقديرهم العميق لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقيادتها وشعبها، ومؤسسة خليفة على هذه اللفتة الإنسانية التي اعتادت الإمارات عليها تجاه الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض