• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

انطلاق فعاليات حملة أدنوك للصحة والسلامة في الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

الاتحاد (المنطقة الغربية)- افتتحت مساء أمس فعاليات حملة أدنوك للصحة والسلامة والبيئة 2015 في مدينة زايد بالمنطقة الغربية تحت شعار "نحن نهتم بمجتمعنا" والتي وتستمر حتى اليوم، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وتهدف إلى التركيز على جهود أدنوك ومجموعة شركاتها كمسؤولية مجتمعية في مجالات الصحة والسلامة والبيئة والاستدامة في جميع عملياتها.

وشهد حفل الافتتاح سعيد بن رصاص المنصوري، المدير التنفيذي لإدارة شؤون المواطنين بديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية إلى جانب عدد من المدراء والمسؤولين بادنوك والجهات الحكومية.

ورفع سيف الغفلي الرئيس التنفيذي لشركة الحصن للغاز في كلمة الافتتاح نيابة عن عبدالله ناصر السويدي، المدير العام لشركة ادنوك، أسمى آيات العرفان والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأشاد بالدعم الذي توليه القيادة الرشيدة لمسيرة التطور والتقدم التي تشهدها الدولة في كافة المجالات وبالأخص قطاع النفط والغاز ودعم مبادرات وجهود أدنوك ومجموعة شركاتها، مشيرا إلى الرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، مثمنا جهود سموه المستمرة في متابعة سموه لكافة مشاريع المنطقة الغربية ومبادرات أدنوك في المنطقة الغربية.

ولفت إلى أن الحملة تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية تجاه ضمان سلامة المجتمع المحلي وقطاعاته المختلفة وحماية البيئة والاستخدام الأمثل للموارد الطبيعية، منوها بأن برنامج الحملة يتضمن المبادرات التثقيفية لأهالي المنطقة الغربية، وذلك لتسليط الضوء على إجراءات الصحة والسلامة والبيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض