• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

أمر بترقية 2700 عسكري في شرطة دبي

محمد بن راشد يأمر بترقية خميس المزينة ومحمد القمزي إلى رتبة فريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قراراً بترقية اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، واللواء محمد أحمد ضاعن القمزي، مدير عام جهاز أمن الدولة بدبي، إلى رتبة فريق.

وتقدم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، بجزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على قرار سموه، وعلى الثقة الغالية التي يوليها للقيادات من أبناء الوطن.

وأشاد معالي الفريق ضاحي خلفان بالجهود التي قام بها الفريق خميس مطر المزينة والفريق محمد أحمد ضاعن القمزي، وتفانيهما وإخلاصهما في أداء واجبهما في خدمة الوطن والصالح العام.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بصفته حاكماً لإمارة دبي، قراراً بترقية 2700 من ضباط وصف ضباط وأفراد شرطة دبي.

وتقدم الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، راعي المسيرة الأمنية، على المكرمة الغالية لجميع العاملين، على ما يوليه سموه من اهتمام ومتابعة مباشرة للعاملين في هذه المؤسسة الأمنية، وحرصه على تحفيز المتميزين من أبناء شرطة دبي، ولما يقدمه من مكارم في سبيل المحافظة على مكتسبات دولة الإمارات في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والطبية والثقافية والأمنية والإنسانية، كما رفع نيابة عن ضباط وصف الضباط والأفراد في القيادة العامة لشرطة دبي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سموه.

وأوضح أن قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يقضي بترقية 28 ضابطاً من رتبة عقيد إلى رتبة عميد، و23 ضابطاً من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد، و55 ضابطاً من رتبة رائد إلى رتبة مقدم، و83 ضابطاً من رتبة نقيب إلى رتبة رائد، و115 ضابطاً من رتبة ملازم أول إلى رتبة نقيب، و216 ضابطاً من رتبة ملازم إلى رتبة ملازم أول.

كما شمل القرار ترقية 72 وكيلاً أول إلى رتبة ملازم، و95 من رتبة وكيل إلى رتبة وكيل أول، و158 من رتبة رقيب أول إلى رتبة وكيل، و229 من رتبة رقيب إلى رتبة رقيب أول، و428 من رتبة عريف أول إلى رتبة رقيب، و530 من رتبة عريف إلى رتبة عريف أول، و245 من رتبة شرطي أول إلى رتبة عريف، و423 من رتبة شرطي إلى رتبة شرطي أول.

وهنأ المترقين، داعياً الجميع إلى السير على خطاهم في تميزهم في العمل والتفاني والإخلاص في خدمة المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض