• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الوصل يتفوق على العين واتحاد كلباء والنصر «حبايب» في المجموعة الأولى

الشباب يعبر عجمان ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

كلباء- عجمان - دبي (الاتحاد)

تأهل الشباب إلى الدور نصف النهائي لكأس الخليج العربي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه عجمان 3 - 1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس بعجمان، ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة ليحتل المركز الثاني خلف النصر.

سجل أهداف الشباب إدجار (هدفين) في الدقيقتين 25، و57، ولوفانور في الدقيقة 27، وسجل لعجمان إدريس فتوحي في الدقيقة 88، وتجمد رصيد عجمان عند 4 نقاط في المركز الأخير.

وفاز الوصل على العين ضمن نفس المجموعة 1 - صفر في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الوصل في زعبيل بدبي، ورغم هذا الفوز وارتفاع رصيد الوصل إلى 11 نقطة، لكنه ودع البطولة لتصدر النصر وحصول الشباب على المركز الثاني، سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم البرازيلي كايو في الدقيقة 78، وتجمد رصيد العين عند 6 نقاط، في مباراة جاءت قوية ومفتوحة من الطرفين.

ونجح عصام ضاحي في خطف التعادل في الثواني الأخيرة ليمنح فريقه النصر التعادل أمام اتحاد كلباء في المباراة التي جمعت الفريقين في كلباء، وكانت تحصيل حاصل للفريقين، حيث صعد العميد بمرافقة الشباب للدور نصف النهائي للبطولة، فيما حل كلباء بالمركز الرابع برصيد 7 نقاط

نجح موسى حطب في إحراز الهدف الأول لفريقه اتحاد كلباء في الدقيقة السابعة، وتمكن النصر من تحقيق التعادل في الثواني الأخيرة من زمن المباراة عن طريق عصام ضاحي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا