• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

«أبوظبي للموانئ« تكرم أحد موظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يناير 2013

أبوظبي(وام) - كرم توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للموانئ، خليفة الرميثي مدير الشؤون العامة في الشركة، وذلك لحصوله على شهادة التخرج في مجال القيادة والتطوير من جامعة هارفارد للأعمال بالولايات المتحدة الأميركية، أحد أبرز وأهم كليات الأعمال في العالم. كان الرميثي قد أكمل خلال 16 شهرا مجموعة من البرامج الأكاديمية المتخصصة في مجال القيادة والتطوير الإداري، ومنها «برنامج تطوير القيادات»، و» برنامج المالية لكبار التنفيذيين»، ومجموعة أخرى من البرامج التعليمية التي ساهمت في معادلة الشهادة التي حصل عليها بشهادة الماجستير في إدارة الأعمال. وقال الرميثي «أشعر بالفخر والاعتزاز لتخرجي من إحدى أكبر الجامعات في العالم، وإن تكريمي من قبل الشركة التي أعمل بها مصدر تقدير وإمتنان بالغ، ويعكس مدى حرص القائمين على شركة أبوظبي للموانئ بتنمية مهارات وقدرات الموظفين العاملين لديها».

من جهته، أكد دوغلاس أن هذا الحدث إنما يؤكد مدى التزام شركة أبوظبي للموانئ بتدريب وتطوير وتمكين الكفاءات الإماراتية العاملة لديها.

وقال «نحن على ثقة بأن شركة أبوظبي للموانئ ستستفيد بشكل كبير من هذا التحصيل الجامعي والمعرفة العلمية التي حصل عليها الرميثي، خاصة بعد أن تندمج مع الخبرة العملية والكفاءة المهنية التي يمتلكها الرميثي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا