• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

إفطار رمضاني للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

نظمت مجموعة «أو تايم» حفل إفطار رمضاني للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بفندق جراند حياة دبي، ضمن برنامجها للمسؤولية المجتمعية، بحضور موظفي المجموعة ومسؤولين وطلبة من مؤسسة زايد العليا للخدمات الإنسانية، ومركز المشاعر الإنسانية بدبي، ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، والجامعة الأميركية في الإمارات. ويجيء إطلاق المجموعة لبرنامجها للمسؤولية المجتمعية؛ بهدف تعزيز دورها في المجتمع، وتأكيد التزامها تقديم مبادرات اجتماعية وإنسانية في المجالات كافة، بهدف تمكين وتقديم الدعم لفئات المجتمع المختلفة، لاسيما الفئات التي تتطلب الرعاية والاهتمام الخاصين.

وقال وليد بن عبد الكريم، الرئيس التنفيذي لمجموعة «أون تايم» «تضع مجموعة أون تايم المسؤولية المجتمعية كهدف أساسي ومحوري لنطاق عملها خلال الفترة المقبلة؛ وذلك بهدف دعم جميع الفئات المحتاجة في المجتمع، ويأتي إطلاقها برنامج المسؤولية الاجتماعية في إطار تعزيز وتفعيل دورها المجتمعي بما ينسجم مع رؤية وتوجهات قيادة دولة الإمارات لتعزيز التلاحم الاجتماعي والإنساني بين جميع أفراد المجتمع».

وأكد أهمية توطيد علاقات الشراكة والتعاون مع جميع المؤسسات المعنية لتتضافر الجهود في خدمة المجتمع، ونشر ثقافة المسؤولية المجتمعية، والمساهمة برسم الابتسامة على وجوه الأطفال، لا سيما الأيتام والمعاقين، وزرع الأمل في نفوسهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض