• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حالة وفاة وإصابات في 4 حوادث

فلبينية تترك ابنها «غير الشرعي» وتهرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

تحقق شرطة الشارقة في واقعة قيام امرأة فلبينية الجنسية تركت ابنها، وعمره عاماً ونصف العام، لدى امرأة من جنسيتها، والذي كانت قد أنجبته بصورة غير شرعية، ومن ثم اختفائها وعدم العودة إليه مرة أخرى.

من جهه أخرى، توفي شخص من الجنسية البنغالية وأصيب ثلاثة آخرون في أربعة حوادث دهس وقعت في أماكن متفرقة في مدينة الشارقة أمس، بينهم طفل في الثانية عشرة من العمر، وامرأة دهستها سيارة تنظيف الشوارع في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول في منطقة المجاز.

وأفادت شرطة الشارقة، بأن طفلاً هندي الجنسية، 12 ﻋﺎماً تعرض لحادث دهس من قبل مركبة، كانت تسير على أحد شوارع منطقة أبوشغارة وتم نقله إلى مستشفى القاسمي عبر سيارة الإسعاف الوطني وحالته بليغة. وأضافت: إنه في حادث آخر تعرضت سيدة مصرية ، 47 عاماً، لحادث دهس وقع في منطقة المجاز 3 بعد أن صدمتها سيارة تنظيف الشوارع، حيث تم نقلها إلى المستشفى وحالتها بليغة، كما تعرض شخص بنغالي الجنسية للدهس من قبل مركبة كانت تسير على امتداد شارع مليحة، وتم نقله إلى مستشفى القاسمي وحالته بليغة أيضاً. كما شهدت المنطقة الصناعية الثانية حادث دهس، توفى فيه شخص بنغالي الجنسية، 43 عاماً، وذلك بعد أن نقل بوساطة الإسعاف الوطني إلى المستشفى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض