• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الدوري الإنجليزي

«سيتي» يواجه إيفرتون ولقاء ثأري بين تشيلسي ونيوكاسل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

لندن (أ ف ب)

يعاود الدوري الإنجليزي لكرة القدم نشاطه، بعد توقف لمدة أسبوع لفسح المجال لمسابقة الكأس المحلية، وذلك بإقامة المرحلة الحادية والعشرين التي تشهد اختبارا صعبا لمانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب أمام مضيفه إيفرتون، وثأرياً لتشيلسي أمام ضيفه نيوكاسل اليوم.

ويتقاسم الفريقان الصدارة نقاطاً، (46 نقطة) وأهدافاً (لكل منهما 44 وعليه 19)، وبالتالي، فإن كلا منهما يدرك جيداً بأن أي نتيجة غير الفوز قد تزيحه عن كرسي الصدارة، بالإضافة الى انهما سيلتقيان في قمة نارية في المرحلة الثالثة والعشرين، وتحديدا في 31 يناير الحالي على ملعب ستامفورد بريدج، ولذلك لا يأمل أي منهما في إهدار النقاط حتى يكون في موقف قوة في القمة المرتقبة.

كما يطمح الفريقان معا إلى النقاط الثلاث لاستعادة التوازن، بعدما تعثر مانشستر سيتي أمام ضيفه ليستر سيتي (2-2) وخسر تشيلسي أمام جاره توتنهام (3-5).

ويحل سيتي ضيفا على ايفرتون في غياب لاعب وسطه الدولي الإيفواري يايا توريه الذي اختير أفضل لاعب في القارة السمراء للمرة الرابع على التوالي، وذلك لمشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أفريقيا في غينيا الاستوائية، بالإضافة إلى هداف البريمرليج الارجنتيني سيرخيو اجويرو بسبب الإصابة.

ويمني المدرب التشيلي مانويل بيليجريني النفس في استعادة خدمات الثنائي القائد الدولي البلجيكي فانسان كومباني والمهاجم الدولي البوسني ادين دزيكو اللذين غابا إلى جانب اجويرو عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا