• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

للوقوف على أسباب الرضا والولاء الوظيفي

مناقشة أسباب السعادة في العمل عبر منتدى «الموارد البشرية» الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

طرحت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، سلسلة حلقات نقاشية حول السعادة في بيئة العمل، عبر المنتدى الإلكتروني الخاص بها، في شبكة «لينكد إن»، وفتحت باب النقاش أمام أعضاء «المنتدى» من المختصين في مجالات إدارة وتنمية رأس المال البشري، من داخل الدولة وخارجها، وفي جميع قطاعات العمل.

ولاقت موضوعات النقاش تفاعلاً كبيراً من قبل أعضاء المنتدى الذين تجاوز عددهم 10 آلاف عضو، وهدفت للوقوف على أسباب «الرضا الوظيفي، والتناغم الوظيفي، والولاء الوظيفي، والسعادة في بيئة العمل»، وأفضل المقترحات والممارسات المحلية والعالمية بهذا الشأن.

وأوضح زايد البعداني، مدير إدارة تقييم الأداء والمتابعة في الهيئة، أن الهيئة ستعقد في وقت لاحق ورشة عصف ذهني، تجمع مسؤولي الموارد البشرية والتميز المؤسسي في الحكومة الاتحادية، للوقوف على مخرجات النقاش عبر المنتدى الإلكتروني، والخروج بتوصيات ومقترحات تعزز السعادة في الحكومة الاتحادية، وتخدم توجهات القيادة الرشيدة بهذا الخصوص.

وذكر مدير إدارة تقييم الأداء والمتابعة في الهيئة، أن الهيئة أطلقت مطلع العام الماضي منتدى «الموارد البشرية» الإلكتروني بالشراكة مع شبكة «لينكد إن»، والذي يعد بمثابة نادٍ يجمع المهتمين والمختصين والمعنيين بتنمية رأس المال البشري على مستوى الدولة والعالم لتبادل الرأي والنقاش في الموضوعات ذات العلاقة بتنمية وتطوير رأس المال البشري وآخر وأفضل ممارسات الموارد البشرية العالمية، ويكون ذلك من خلال صفحة الهيئة على شبكة «لينكد إن».

وأكد البعداني، أن الهيئة طرحت عبر منتداها الإلكتروني، مؤخراً، موضوع السعادة في بيئة العمل للنقاش وإبداء الرأي، وفتحت الباب أمام الموظفين والمختصين والمعنيين بتطوير وتنمية رأس المال البشري من كافة القطاعات للإدلاء بآرائهم ومقترحاتهم حول الموضوع، وعممت رسائل خاصة بهذا الشأن عبر نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي».

ودعا البعداني، كافة المهتمين والمختصين والمعنيين بمجال تطوير وتنمية الموارد البشرية في القطاعين الحكومي والخاص، للانضمام إلى منتدى الموارد البشرية من خلال صفحة الهيئة على شبكة «لينكد إن»، والمشاركة في الموضوعات المختلفة التي تطرحها الهيئة من وقت لآخر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض