• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في مدينتي أبوظبي والعين

مواعيد عمل منشآت «صحة» خلال العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» عن مواعيد وساعات العمل في المنشآت الصحية والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لها خلال عطلة عيد الفطر المبارك في مدينتي أبوظبي والعين.

وأفادت «صحة» بأن مراكز العلاجات الخارجية التالية تفتح من 9 صباحاً حتى 3 ظهراً ومن 8:30 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل يوم الاثنين 29 رمضان، في جزيرة أبوظبي، مركز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل وفي المنطقة الوسطى مركز مدينة خليفة الصحي ومركز الباهية الصحي ومركز المقطع الصحي، أما في العين فيفتح مركز الهيلي الصحي ومركز المويجعي الصحي ومركز اليحر الصحي ومركز نعمة الصحي. وفي حال أتم شهر رمضان 30 يوماً فستستمر المراكز المذكورة أعلاه بالعمل في المواعيد المذكورة نفسها، وتغلق جميع المراكز في أول أيام عيد الفطر المبارك.

أما في ثاني وثالث أيام العيد فتفتح مراكز الزعفرانة ومدينة خليفة والباهية والمقطع الصحية في أبوظبي من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً، بينما ستغلق مراكز البطين والروضة والمشرف والخليج والشامخة ومدينة محمد بن زايد وبني ياس والسمحة والنهضة الصحية خلال أيام العيد.

وفي العين، تفتح مراكز الهيلي والمويجعي واليحر ونعمة الصحية من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً. وسيتم إغلاق كل مراكز الخزنة وعود التوبة والجاهلي والشويب والفقع وزاخر والمقام والنيادات والطوية والمسعودي الصحية خلال أيام العيد، وتبقى مراكز الختم ورماح وسويحان والقوع ومزيد والهير مفتوحة على مدار 24 ساعة طوال أيام العيد، جدير بالذكر بأن جميع مراكز الفحص والصحة الوقائية التابعة للخدمات العلاجية الخارجية‪ ‬ستغلق من يوم الأحد وحتى يوم الخميس.

وبالنسبة لمركز الطوارئ في مدينة الشيخ خليفة الطبية سيستمر في تقديم خدمات الرعاية الطبية الطارئة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، ويقدم مركز الخالدية للرعاية الطارئة بتقديم خدماته بنفس ساعات الدوام المعتادة «من الأحد إلى الخميس من 10صباحاً إلى 10 مساءً، وفي يومي الجمعة والسبت من الثانية ظهراً وحتى 10 مساءً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض