• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جوائز ومسابقات وعصائر مجاناً للأطفال بحديقة هيلي

عروض شعبية وفعاليات متنوعة خلال أيام العيد في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

العين (الاتحاد)

تنظم بلدية مدينة العين فعاليات متنوعة ضمن الاحتفاء بعيد الفطر السعيد، في حديقة هيلي وحديقة الجاهلي والمبزرة الخضراء من بينها عروض في حديقة الجاهلي تشتمل علي الفنون الشعبية كالعيالة والحربية، حيث تبدأ الأهازيج الشعبية خلال الفترة المسائية ثاني أيام عيد الفطر السعيد.

ويأتي ذلك في إطار التزام بلدية مدينة العين لتقديم خدمات للمجتمع و العملاء بما يعزز جودة الحياة في إمارة أبوظبي حاليا و مستقبلا. وتنظم بلدية مدينة العين عدداُ من الفعاليات والأنشطة الثقافية و الترفيهية و الاجتماعية لجميع أفراد العائلة من بينها عرض لمسرحية «هيلو كيتي» بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والذي يعد العرض العالمي المباشر الأول (هيلو كيتي – الأزياء والأصدقاء)، في مستهل سلسلة من العروض الحية التي ستقدمها (هيلو كيتي) وأسرتها من شخصيات –سانريو-المحبوبة، وذلك في تجربة ستضمن المتعة والترفيه لجميع الأعمار، وذلك خلال 8 يوليو، في الفترة المسائية، حيث يمكن للجمهور حجز تذاكر العرض الترفيهي من خلال موقع فعاليات أبوظبي. ويعد هذا العرض بمثابة دعوة مفتوحة لاكتشاف عالم -هيلو كيتي-وهي تتألق على المسرح مباشرة مع مؤثرات ثلاثية الأبعاد في أحدث أعمال هذه الشخصية الكرتونية ذات الشهرة الواسعة عالمياً، كما سيصاحب العرض موسيقا تصويرية لأغنيات عدد من الفنانين أمثال برونو مارس وكايلي مينوغ وكلين بانديت وفلو ريدا وغيرهم. ويمنح هذا العرض الجمهور فرصة استثنائية لمشاهدة -هيلو كيتي-كما لم يروها من قبل، حيث ترحب الشخصية التي أصبحت رمزاً للأزياء والأناقة بهم في عالمها الخاص من خلال قصة زاخرة بالأحداث والمرح تركز على قيم الصداقة والإبداع واحترام الطبيعة وحب التعلم.

وتنظم مدينة ألعاب هيلي لهذا العام مجموعة متنوعة وواسعة من العروض الترفيهية الشيقة والتي تقدم للزوار فرصة الاستمتاع بمرافق وخدمات المدينة، حيث ستفتح المدينة الترفيهية أبوابها خلال إجازة العيد من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً خلال الأيام الثلاثة الأولى، مما يجعل مدينة ألعاب هيلي بمدينة العين الوجهة المثالية للعائلات خلال عطلة العيد. وقال أحمد النعيمي رئيس لجنة مدينة ألعاب هيلي، ستتضمن الفعاليات الخاصة بعيد الفطر السعيد، مسابقات وعروض ترفيهية متنوعه للأطفال مع جوائز قيمة، وسيتم توزيع عصائر طبيعية طازجة منوعة مجاناً على الزوار وهدايا مجانية ومفاجآت شيقة وممتعة للأطفال، علاوة على فرصة زيارة سوق هيلي الشعبي الدائم، والذي يضم مجموعة واسعة من العروض التراثية والمنتجات اليدوية والتقليدية إضافة إلى الساحات والمجالس الشعبية التراثية وخيمة الشعر ومسرح مفتوح و حظيرة تحتوي على عدة أنواع من الحيوانات، ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة ركوب الخيل والجمال إضافة إلى التصوير والتعرف على حيوانات الصيد مثل الكلاب والصقور. وأضاف أن مدينة ألعاب هيلي توفر عددا كبيرا من ألعاب المغامرات والإثارة وفق أعلى معايير الأمن و السلامة، مشيراً إلى الصيانة الدورية اليومية والسنوية التي تخضع لها جميع الألعاب بالحديقة للتأكد من جاهزيتها للتشغيل، إضافة إلى التأكد من لوائح تحديد أطوال الأشخاص لتجربة الألعاب المناسبة لهم، مما يجعلها ذات عوامل جذب إضافية سيستمتع بها جميع أفراد العائلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض