• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تكريم الأطفال المشاركين في العرض المسرحي «ما بعد الصدمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

كرّم اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2014»، في ختام فعاليات الدورة السادسة للمعرض، الأطفال المشاركين في العرض المسرحي الحي للاستجابة للأزمات والطوارئ «ما بعد الصدمة»، الذي تم عرضه على المسرح الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض«أدنيك». وأثنى اللواء الكتبي على الدور الذي قام به هؤلاء الأطفال في العرض، ومشاركتهم الفعالة فيه، متمنياً لهم التوفيق، والاستفادة من هذه المشاركة، ونقل تجربتهم إلى زملائهم لتعريفهم بالدور الكبير الذي تقوم به أجهزة الشرطة بالدولة، لتوفير الأمن والاستقرار للمواطنين والمقيمين والزائرين.

من جانبهم أعرب الأطفال المشاركون في العرض عن خالص شكرهم وامتنانهم للمسؤولين في وزارة الداخلية لاتاحة الفرصة لهم لمشاركة رجال الشرطة، والتعرف عن قرب على الدور الهام الذي تقوم به أجهزة الشرطة المختلفة، والدوائر والمؤسسات والجهات المعنية في الحفاظ على الأمن وتوفير الطمأنينة والاستقرار لأفراد المجتمع كافة.

وأكدوا أن ما شاهدوه خلال العرض يبرهن على قدرة وزارة الداخلية وجاهزيتها في التعامل مع الطوارئ الناجمة عن الزلازل التي لا يتوقعها اي إنسان، كما تعرفوا إلى كيفية التعامل خلال الأزمات وتعلموا ضرورة مساعدة رجال الشرطة خلال الإنقاذ، وانبهروا بسرعة التعامل الذي قامت به الشرطة في إخماد الحرائق والمعدات الحديثة المستخدمة في ذلك، والمستشفى الميداني والإسعاف والإنقاذ التي تقدم العلاج للمصابين في مكان الحادث.

حضر التكريم العقيد وليد الشامسي، رئيس لجنة العروض والفعاليات، والمقدم حمد الريامي نائب رئيس اللجنة، وعدد من ضباط الشرطة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض