• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يقدم 1150 خدمة لجمهور المتعاملين على مدار الساعة

إطلاق مركز اتصال حكومة أبوظبي بكفاءات وطنية رسمياً في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

محسن البوشي (العين)

أعلن مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات يوم الخميس الماضي رسمياً، عن إطلاق مركز اتصال حكومة أبوظبي بمدينة العين بنسبة توطين 100%، وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتوطين وبالشراكة مع القطاع الخاص.

ويعمل بالمركز حاليا 75 مواطنا ومواطنة ومن المتوقع زيادة عدد المواطنين العاملين إلى 150 مواطنا ومواطنة خلال السنوات الخمس المقبلة.

ويوفر المركز نحو 1150 خدمة تقدمها الهيئات والجهات الحكومية في إمارة أبوظبي على مدار 24 ساعة للمتصلين من داخل الدولة على الرقم (800555) ومن خارجها على الرقم (0097126664442).

وأوضح راشد لاحج المنصوري مدير عام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات أن مركز اتصال حكومة أبوظبي في العين يعد مرجعا أساسيا للمعلومات وأكثرها تطورا، ويتداول كافة المعلومات التي توفرها جميع الدوائر الحكومية ويعمل على معالجة الحالات الفردية كالاستفسار حول كيفية استخراج رخصة القيادة او تأشيرة دخول أو تسجيل شركة.

وأضاف مدير عام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات خلال مؤتمر صحفي تم تنظيمه بهذه المناسبة بمقر مركز الاتصال الحكومي الجديد بمدينة العين أن مركز الاتصال يسعى إلى ضم المزيد من الهيئات والجهات سعيا لتوسيع دائرة الخدمات التي يقدمها لجمهور المتعاملين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض