• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بحضور أبطال مسلسل «فتنة زمانها»

انطلاق مهرجان عين الفايضة «أسرتي سعادتي».. غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

محسن البوشي

محسن البوشي (العين)

ينطلق مساء غد الجمعة مهرجان عين الفايضة السياحي التراثي الثاني، «أسرتي سعادتي»، ويستمر حتى 3 أبريل المقبل، ويستضيف المنتجع مع انطلاق الفعاليات أبطال المسلسل الكوميدي العربي المشترك، الذي يجري تصويره بين العين وأبوظبي «فتنة زمانها» بمشاركة نجوم الكوميديا في الخليج ومصر وسوريا ولبنان.

وأكد عتيق محمد مسفر الظاهري مدير منطقة العين بشركة القدرة القابضة التي تمتلك المنتجع أن المهرجان يتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية المشوقة التي تستهوي الزوار، منها عرض الكلاب البوليسية، مسابقات البالونات، الكراسي الموسيقية، ومعرضاً للفنون التشكيلية، مسابقات التوائم، التذوق، العملات القديمة، الطوابع، معرض رسوم الكاريكاتير، عرض الديناصورات، بالإضافة إلى العروض الفنية والفقرات الغنائية، مع التركيز على الفعاليات التراثية بهدف التعريف بماضي الآباء والأجداد.

وأعلنت إدارة المنتجع عن خطة لإقامة العديد من المهرجانات خلال المرحلة المقبلة تزامناً مع الأعياد والمناسبات المختلفة لتحقيق الاستثمار الأمثل لمنتجع عين الفايضة، الذي يتمتع بمقومات تاريخية وسياحية كبيرة.

وقال حاتم فائق مدير التسويق بشركة «ون تو ون» المطورة لمنتجع عين الفايضة: إن اختيار المنتجع لتصوير مشاهد مسلسل مسلسل «فتنة زمانها» تأتي تتويجاً لإعادة المنتجع إلى الخريطة السياحية في مدينة الواحات، لافتاً إلى أن وجود نخبة من ألمع نجوم الكوميديا المشاركين في المسلسل في هذا المعلم السياحي والترفيهي البارز على مدى شهرين تقريباً سيعزز معه الجهود الكبيرة التي تبذل حالياً لاستقطاب أعداد كبيرة إضافية من الزوار.

وتوقع فائق تفاعلاً كبيراً بين زوار المنتجع ومرتاديه ونجوم الكوميديا العرب والخليجيين المشاركين في المسلسل، خلال فترة وجودهم في المنتجع الذي تمتلكه شركة القدرة القابضة بما يمتلكه من مقومات سياحية واعدة، بما في ذلك بحيرات المياه الطبيعية وبحيرة البط وشلالات المياه والحدائق والمتنزهات والمطاعم.

ووصف المخرج السوري عماد سيف الدين المسلسل الذي يلقى دعماً من towfour54 ولجنة أبوظبي للأفلام بأنه كوميدي واقعي يحكي قصة أسرة سورية اضطرتها الظروف الصعبة كغيرها من عشرات الآلاف إلى النزوح من أرض الوطن، لافتاً إلى أن اختيار عين الفايضة لتصوير بعض أجزاء المسلسل كان موفقاً خاصة أن المنتجع يقصده عدد كبير من المواطنين، والمقيمين.

من جهتها أكدت النجمة سامية جزائري، التي تؤدي دور «فتنة» في المسلسل أنها تتوافق مع الشخصية التي تحبها، ووصفت شخصية «فتنة» بأنها اسم على مسمى.

كما أكد عاصم العوا مدير شركة المهرة التي تقوم على إنتاج المسلسل ضرورة العمل، زيادة الأعمال الفنية العربية المشتركة التي يجتمع فيها نجوم الفن في الوطن العربي لإسعاد المشاهد العربي وإخراجه ولو قليلاً بعيداً عن نشرات الأخبار، التي تحمل له يومياً أخباراً ومشاهد محزنة لا تبعث على الأمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا