• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يستمر في «الغاليريا» على جزيرة المارية حتى 8 أبريل

المواهب الشابة تتفتح في مهرجان الربيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

تتواصل أجواء الاحتفال بمهرجان الربيع في الغاليريا على جزيرة المارية حتى 8 أبريل المقبل، حيث تتكامل الأنشطة ما بين الترفيه على ممشى البوليفار وعروض التصاميم المحلية، ضمن قاعات التسوق الرئيسة. ويهدف المهرجان الذي يقام للسنة الثانية على التوالي إلى جذب الجمهور للفعاليات الثقافية والفنية المحلية، من خلال استضافة المواهب الإماراتية الشابة.

ويأتي تنظيم المهرجان هذا العام بعد النجاح الذي حققه في نسخته الأولى العام الماضي، وتتضمن فعاليات هذا العام مجموعة من اللقاءات مع فنانين وروّاد أعمال إماراتيين شباب، سيشاركون في عدد من ورش العمل، فضلاً عن عروض حصرية للمجوهرات والأزياء.

جلسات نقاش مفتوحة

عن برامج التفاعل مع الجمهور تحدثت أمل العقربي مديرة الضيافة والبروتوكول في الغاليريا على جزيرة الماريه، وقالت: «إن المهرجان يتيح الفرصة للاحتفال بأعمال الشباب الإماراتيين الموهوبين، والإضاءة على إنجازاتهم».

وانطلاقاً من حرصها على دعم المواهب الوطنية الشابة تستضيف الغاليريا على جزيرة الماريه، 8 منتديات وورش عمل يومية، تبدأ عند الساعة 6:00 مساء، ويشارك فيها عدد من المواهب. بينهم تيم الفلاسي، آمنة المنصوري، مريم العميرة، علي الجابري، حسن الكياني، وعمر البوسعيدي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا