• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وفد من سيدات أعمال عجمان يزور تركيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

زار وفد من مجلس سيدات أعمال عجمان، التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، تركيا بهدف الاطلاع على برامج أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وزيارة عدد من الشركات والمصانع والتواصل مع سيدات الأعمال.

وأوضحت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان رئيسة الوفد، أن هذه الزيارة أضافت الكثير من الخبرات في مجال التسويق وساعدت على الاطلاع على التجارب المماثلة وكيفية إنشاء شركات من خلال إعداد دراسات الجدوى التي تحمي رأس المال.

وتضمن برنامج الزيارة الاطلاع على عدد من المؤسسات كغرفة تجارة وصناعة اسطنبول والشركات في مجال صناعة الاقمشة والملابس كشركة بينار سيمس للأقمشة، التي تملكها السيدة بينار سيمس كاياك إلى جانب التعرف على صناعة الحلويات وزيارة مصنع «هاريم ديلايت»، وهي شركة متخصصة في صناعة الحلويات والهدايا فضلاً على التعرف على الاستثمار في المجال الصحي بزيارة مستشفى اسباديم.

وشملت الجولة زيارة قنصلية دولة الإمارات بإسطنبول، حيث التقى وفد سيدات عجمان مع القنصل العام سيف الشامسي وعبدالله الكتبي نائب القنصل وحميد الوالي الملحق الدبلوماسي، كما تم الالتقاء بسيدات أعمال إسطنبول.

ووجهت رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان الشكر للقنصل العام سيف الشامسي على حفاوة الاستقبال وتقديم كل الدعم والتسهيلات للوفد الزائر.

من جانبهن، أشادت سيدات الأعمال بالزيارة وما حققته من نتائج إيجابية أضافت إلى خبراتهن في مجال العمل الحر وبالدعم الذي تقدمه غرفة عجمان ومجلس السيدات لاتاحة الفرصة للسيدات للاطلاع على تجارب الدول الأخرى في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ووجهن الشكر لمجلس سيدات أعمال عجمان على حرصه بتنظيم مثل هذه الزيارات. (عجمان- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا