• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إقبال كبير على التذاكر وسيارة هدية

المؤتمر الصحفي للمدربين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

شهدت الأيام الأخيرة إقبالاً كبيراً من جماهير «السوبر»، على نقطة بيع التذاكر، في ستاد محمد بن زايد الذي يستضيف اللقاء المرتقب، بين العين بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والأهلي بطل دوري الخليج العربي في الساعة السابعة والثلث من مساء غد، وتوافد عشاق الكرة ومحبي الفريقين على منطقة بيع التذاكر الرئيسية في مدخل نادي الجزيرة، اعتباراً من أمس الأول.

وأكد سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين أن التذاكر لم يبق منها سوى 500 فقط من فئة العائلات، وأن كل الترتيبات تسير كما هو مخطط لها في الإعداد للقاء المرتقب.

وتجري الاستعدادات على قدم وساق، من مختلف الجهات المعنية في «السوبر»، حيث كانت لجنة دوري المحترفين عقدت اجتماعاً فنياً مع الفريقين للاتفاق على مختلف الأمور التنظيمية، منها ألوان أطقم الفريقين، حيث يلعب الأهلي بالقميص الأحمر والشورت الأسود، والجوارب الحمراء، في حين يرتدي العين الزي الأبيض كاملاً، وسيكون الأهلي على يسار المنصة، فيما يكون العين في الجهة اليمنى للمنصة.

ويعقد المؤتمر التقديمي لمباراة كأس سوبر الخليج العربي اليوم في حضور مدرب الفريق ولاعب أساسي، حيث يبدأ الأهلي في تمام الساعة الخامسة مساءً، يليه العين في الساعة الخامسة والنصف مساءً، يلي المؤتمر التقديمي التدريب الرسمي للفريقين على أن يبدأ الأهلي تدريبه من السابعة إلى الثامنة مساءً، ثم تدريب العين من الثامنة والربع مساءً ولمدة ساعة أيضاً.

وفي إطار حرص لجنة دوري المحترفين على جعل مباراة كأس سوبر الخليج العربي مهرجاناً استثنائياً، قررت اللجنة تنظيم العديد من الفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا