• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الساحر» يعود إلى تدريبات «التانجو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

بيونس آيرس (د ب أ)

خضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفحوصات طبية أمس الأول بعد تعرضه لكدمة في القدم، إلا أن نتائج الفحص الطبي أثبتت عدم معاناته من أي إصابة تذكر، ليعود الساحر الأرجنتيني مجدداً إلى تدريبات منتخب بلاده في العاصمة الأميركية واشنطن. وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في بيان له: «ميسي خضع لفحوصات طبية داخل إحدى العيادات الخاصة في واشنطن بسبب كدمة كان تعرض لها في المباراة الأخيرة لفريقه برشلونة أمام ريال مدريد ولكن الفحوصات لم تثبت معاناته من أي إصابة على الإطلاق».

وخفف التقرير الطبي الصادر عن اللاعب الكبير حدة التوتر التي أصابت معجبيه بعد الأخبار التي وردت عن إصابته داخل معسكر المنتخب الأرجنتيني في الولايات المتحدة الأميركية استعداداً لمباراتيه الوديتين المقبلتين أمام السلفادور والإكوادور.

ووصل ميسي إلى العاصمة الأميركية، مساء الاثنين، بعد أن ساهم في فوز برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد 2-1 الأحد الماضيين، لينضم إلى معسكر بلاده بقيادة المدير الفني خيراردو مارتينو. . ويواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره السلفادوري السبت المقبل في واشنطن، ثم يواجه منتخب الإكوادور الثلاثاء الموافق 31 مارس الجاري في ولاية نيو جيرسي في ختام جولته في الأراضي الأميركية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا