• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عجمان يغلق ملف التعاقدات المحلية بـ3 صفقات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

عماد النمر (عجمان)

تعاقد نادي عجمان ثلاثة لاعبين مواطنين لدعم صفوف الفريق الأول، استعداداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد. اللاعب الأول هو المهاجم سعود فرج قادماً من اتحاد كلباء، وسبق للاعب اللعب بصفوف فريق الإمارات في الموسم قبل الماضي ومن قبله فريق الشعب، وساهم في صعود فريق اتحاد كلباء إلى مصاف أندية دوري المحترفين للموسم الجديد.

كما تعاقد النادي مع لاعب وسط الفجيرة عبد الله مال الله ليدافع عن ألوان البرتقالي في الموسم المقبل، وهو الذي سبق له تمثيل أندية العين لمدة أربعة مواسم، ودبي لموسم واحد، والوصل لمدة موسمين، قبل انتقاله إلى الفجيرة الموسم قبل الماضي.

واختتم عجمان تعاقداته مع المدافع سعود سعيد لاعب الفجيرة، وكان اللاعب في صفوف العميد النصراوي وحقق معه ثلاث بطولات هي بطولة كأس الخليج للأندية، وكأس الخليج العربي، وكأس رئيس الدولة قبل أن ينتقل إلى الفجيرة بداية الموسم الماضي.

وبهذه التعاقدات يكون عجمان قد أغلق ملف اللاعبين المواطنين، حيث سبق له التعاقد مع الثنائي محمد سالم، وأحمد سالم.

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب تدرس الإدارة حالياً عدداً من السير الذاتية للعديد من اللاعبين الأوروبيين والبرازيليين والعرب للمفاضلة بينهم لاختيار أفضل العناصر التي تناسب الفريق من حيث المستوى الفني والقيمة المالية، وتتشاور الإدارة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب المصري أيمن الرمادي الذي سيتولى قيادة الفريق للموسم الجديد من أجل التوصل إلى أفضل الأسماء التي تكون إضافة للفريق الذي يسعى بقوة من أجل العودة إلى مصاف دوري الخليج العربي من جديد، وكان الفريق قاب قوسين أو أدنى من الحصول على بطاقة التأهل، وظل في صلب المنافسة حتى الجولة الأخيرة قبل أن يخطفها فريق اتحاد كلباء.

وقال خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان: «تعاقدنا مع خمسة لاعبين مواطنين لدعم صفوف الفريق للموسم الجديد، ونأمل أن يشكلوا إضافة للفريق كونهم من أصحاب الخبرات الكبيرة في الدوري، وأن يحققوا طموحات الإدارة والجماهير بالعودة إلى دوري المحترفين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا