• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حماد: 4 تجارب في معسكر النمسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

العين (الاتحاد)

وجه محمد عبيد حماد، مشرف فريق العين، كل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين وهيئة الشرف رئيس مجلس إدارة نادي العين مؤسس استراتيجية النجاح لكرة القدم في الإمارات، وذلك للرعاية السامية والدعم غير المحدود الذي ظل يقدمه للرياضة والرياضيين جميعاً.

كما ثمن الجهود المخلصة التي بدت عنواناً لكل منتمٍ لهذا الكيان العيناوي عبر التاريخ على مستوى القيادة والإدارة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والجماهير والموظفين العاملين بالنادي لأن لكل منهم دوراً في ترسيخ مفهوم العمل المتكامل كل من موقعه، مضيفاً «لا ننسى الجنود المجهولين الذين يعملون في صمت بعيداً عن الأضواء وكل همهم مصلحة النادي والفريق. لقد شهدت المرحلة الماضية حراكاً واسعاً وعملاً دؤوباً بقيادة الإخوة في لجنة تسيير شؤون كرة القدم برئاسة غانم الهاجري والتي أثمرت عن نتائج جيدة على كافة الصعد، ويأتي ذلك كتكملة لعمل مجلس الإدارة السابق واتساقاً مع رؤية النادي الواضحة لتحقيق أهداف النادي في المرحلة القادمة».

وحول برنامج العين في معسكره الإعدادي بالنمسا، قال «سيخوض الفريق 4 تجارب ودية مع السد القطري وأنجلوشتات الألماني وفريق نادي لايبزيج الصاعد إلى البونديزليجا الألماني، قبل أن يواجه نابولي الإيطالي في مباراة تم الاتفاق عليها مبدئياً وذلك في يوم 29 يوليو الجاري و5 و9 و14 من أغسطس المقبل على التوالي».

وأشاد حماد، بجهود مطر الصهباني مدير الفريق، والإداري عصام عبدالله، منذ تكليفهما رسمياً للعمل ضمن الجهاز الإداري للفريق، مؤكداً أنهما من خيرة الكفاءات الإدارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا