• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تنجز مشروع استبدال عوازل خط نقل الكهرباء الهوائي في «العوير – حتا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

أنجزت هيئة كهرباء ومياه دبي بنجاح مشروع استبدال عوازل خط النقل الكهرباء الهوائي في منطقة العوير ــ حتا جهد 132 كيلوفولت، بتكلفة إجمالية بلغت نحو اثني عشر مليون درهم.

وبحسب بيان صحفي أمس، تضمن المشروع استبدال جميع عوازل خط النقل الهوائي في منطقة العوير ــ حتا جهد 132 كيلوفولت القديمة بأخرى جديدة مصممة وفقاً لأحدث التقنيات الحديثة والمعايير العالمية، وبعدد اجمالي وصل إلى 2557 عازلاً لكامل أبراج الخط والبالغ عددها 314 برجاً.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي انطلاقاً من رؤيتها في أن تكون مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي، تسعى الهيئة لتعزيز البنية التحتية والمرافق الخدماتية وفق أعلى المعايير العالمية للوفاء بالاحتياجات الاساسية للمواطنين والأعمال بحيث يكون ذلك منسجماً مع دفع عجلة اقتصادنا الى الأمام وترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للمال والأعمال والسياحة والاقتصاد الاخضر».

أضاف «تمضي الهيئة قدماً في تنفيذ مشاريعها الحيوية، حيث تمثل الهدف الرئيسي من المشروع في رفع الكفاءة التشغيلية واعتمادية تزويد الطاقة الكهربائية لمنطقة حتا، وقد بدأنا في تنفيذه في أكتوبر من العام الماضي وتم الانتهاء منه في فبراير من العام الحالي.

(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا