• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لضمان الأداء الآمن والموثوق في جميع عملياتها حول العالم

«طاقة» تعتزم الإعلان عن خطتها إعادة الهيكلة في 22 أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

قالت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة»، إنها ستعلن إعادة هيكلتها عقب اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد في 22 أبريل الحالي.

وقال إدوارد لافيهر، الرئيس التنفيذي الجديد للعمليات في شركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة» في بيان صحفي أمس، «نسعى لتحويل الهيكل التنظيمي للشركة إلى نموذج إقليمي متكامل وبسيط».

وأعرب عن تفاؤله حوله مستقبل الشركة، لافتاً إلى أنها تمتلك قاعدة متينة من الأعمال وتستعد لتشغيل العديد من المشاريع الضخمة الجديدة في العامين 2014 و2015.

وأردف لافيهر «تهدف الخطة إلى ضمان الأداء الآمن والموثوق في جميع عملياتنا في العالم، مع جعل الموظفين دوماً في قائمة أولوياتنا، بالإضافة إلى العمل على تعزيز مكانة الشركة وتحقيق التوازن في عملياتها من خلال تحسين التدفق النقدي الحر والحد من ضغط الديون».

وكان لافيهر قد عُيِّن في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة «طاقة» في فبراير 2014 لتُناط به جميع صلاحيات رئيسها التنفيذي كارل شيلدون الذي سيتنحى عن منصبه في 22 أبريل، حيث ستبدأ بعد ذلك مرحلة جديدة يتولى فيها لافيهر مسؤولية إدارة الشركة التي تنتشر عملياتها في 11 دولة في العالم وتتنوع بين مشاريع النفط والغاز في أميركا الشمالية وبحر الشمال في المملكة المتحدة وهولندا والعراق والمشاريع المتعلقة بتوليد الطاقة الكهربائية وتحلية المياه في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب وغانا والهند وسلطنة عمان والمملكة السعودية والهند.

ويأتي تعيين لافيهر في منصبه الجديد في مرحلة أعلنت فيها «طاقة» مؤخراً عن نتائجها السنوية للعام 2013، مؤكدة أنها ما تزال تمتع بمستويات عالية من السيولة وتعتزم استثمار أكثر من ملياري دولار أميركي في العام 2014. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا