• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«تنظيم الاتصالات» تشارك في معرض «كومكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

تشارك هيئة تنظيم الاتصالات في فعاليات معرض تقنية المعلومات والاتصالات «كومكس 2014» والذي تنطلق فعالياته غداً في «مركز عمان الدولي للمعارض» في مسقط.

وبحسب بيان صحفي أمس، تشكل هذه المشاركة جزءاً من علاقات التعاون المستمر بين وحدات تقنية المعلومات القائمة على المشاريع الإلكترونية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بهدف تبادل الخبرات والمعارف في هذا المجال.

وقال حمد عبيد المنصوري، مدير عام حكومة الإمارات الذكية «تأتي مشاركتنا في هذا الحدث المهم في إطار تعزيز التواصل بين التجارب الإلكترونية في دول مجلس التعاون، وبهدف تبادل المعارف والخبرات والاطلاع على أحدث ما تم التوصل إليه في كل دول المجلس.

ونحن سعداء للمشاركة في هذا المعرض الهام الذي يشكل منصة مناسبة تتيح لنا تسليط الضوء على المشاريع والمبادرات التي تطلقها العديد من الجهات الحكومية في دولة الإمارات بهدف تحسين جودة وتنوع خدمات الحكومة الإلكترونية». وأضاف «أود الإشادة بالجهد الكبير الذي تبذله الجهات والهيئات المحلية والاتحادية في الدولة من أجل تطوير خدماتها الإلكترونية والارتقاء بمعايير الجودة بما يتوافق مع الرؤية الاستراتيجية، ويحقق رضا المتعاملين وإسعادهم». وسيعرض وفد الهيئة المشاركة في معرض كومكس 2014 تجربة دولة الإمارات في الانتقال إلى الحكومة الذكية من خلال اعتماد خارطة طريق وطنية تضم العديد من المحطات التي توصل إلى هدف وأضح المعالم خلال عامين، بهدف إسعاد المتعاملين والارتقاء بالخدمات الحكومية.

من جهة أخرى، أكدت وزارة الطاقة مشاركتها في دورة المعرض لهذا العام، حيث ستقدم عرضا للتعريف بعدة مشاريع من ضمنها موقع الوزارة الجديد وكذلك الخدمات الإلكترونية الذكية، بالإضافة إلى مشروع بيع الخرائط الجيولوجية لأراضي الدولة بدقة عالية. بدورها ستقوم وزارة المالية بعرض منظومة الدرهم الإلكتروني باعتبارها تجربة ناجحة في تحصيل إيرادات الحكومة الاتحادية في الدولة، كما ستعمل «مؤسسة صندوق الزواج»، على التعريف بالبرامج الإلكترونية التي تقدمها. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا