• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ويلز تحتفل بواقعية وتترقب بحذر موقعة البرتغال

كاميرون يصف الأداء بالمذهل.. والجماهير ترفض العودة للمنزل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

ليل (د ب أ)

أصبح لدى منتخب ويلز كل أسباب الانخراط في البهجة والاحتفال، بعد تألقه اللافت في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016»، والتي أعاد من خلالها كتابة تاريخ كرة القدم في ويلز.

لكن الحال ليس كذلك، فقد فضل منتخب ويلز «البقاء على أرض الواقع» وعدم الانشغال بأحلام التتويج، رغم انتصاره الثمين على نظيره البلجيكي 3 - 1 مساء الجمعة الماضي في دور الثمانية من «يورو 2016» وعبارات الإشادة التي انهالت عليه.

وابتداءً من المدير الفني كريس كولمان والقائد آشلي ويليامز ومروراً بالنجم جاريث بيل وحتى هال روبسون- كانو، غير المرتبط بأي نادٍ في الوقت الحالي، والذي سجل هدفاً رائعاً في مباراة بلجيكا، ينصبّ تركيز منتخب ويلز في الوقت الراهن على المنافس المقبل، حيث يلتقي الفريق نظيره البرتغالي مساء بعد غد في ليون.

وقال جاريث بيل: سنقوم بواجبنا وعملنا فيما يتعلق بخطة المباراة، لا يتبقى وقت طويل على المباراة المقبلة، أنا واثق بأن احتفالات ستقام الآن، ولكن ليست كثيرة.

وعن مباراة بولندا أضاف بيل : لقد كافحنا بقوة، قمنا بالانتشار في الملعب بأكمله، أعتقد أننا نستحق العبور إلى الدور قبل النهائي، نثق بأنفسنا، ونعرف ما نفعله. وأضاف: إنه أمر لا يصدق، كنا نثق تماماً في قدرتنا على الوصول إلى هذه المكانة، نحن نستمتع بالتجربة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا