• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حصل على جائزة «روتس» لتسويق المطارات

«أبوظبي الدولي» الأفضل في التسويق بين مطارات آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

اختار فريق من خبراء الطيران في العالم مطار أبوظبي الدولي كأفضل مطار في التسويق في قارة آسيا، حيث فاز المطار بجائزة «روتس لتسويق المطارات السنوية»، من خلال حفل توزيع الجوائز الذي عقد في كوتشينج بماليزيا.

وفاز مطار أبوظبي أيضا بجائزة أفضل مطار في التسويق ضمن فئة المطارات ذات السعة الاستيعابية بين أربعة إلى عشرين مليون مسافر سنوياً، وتم تقديم الجوائز في حفل استضافته وزارة السياحة في ساراواك وحضره أكثر من 700 من رواد صناعة الطيران.

وسيمثل مطار أبوظبي الدولي قارة آسيا في حفل توزيع جوائز «روتس لتسويق المطارات العالمية»، الذي سيعقد في سبتمبر في شيكاغو لاختيار أفضل مطار على مستوى العالم.

وقال معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي «إنه لشرف كبير أن نحصل على هذه الجائزة المرموقة، حيث يضاف هذا التكريم إلى الأهمية المتزايدة لمطار أبوظبي الدولي كمركز رائد للنقل الجوي في القارة الآسيوية». وتابع «تعتبر هذه الجائزة ثمرة الجهد المبذول والتزام فريقنا في تعزيز علاقاتهم مع شركائنا من شركات الطيران وجذب شركاء جدد وذلك لتوفير أعلى مستوى من الخدمات للمسافرين.

كما تعد هذه الجائزة حافزاً لنا لتطوير وتحسين المطار لاستقطاب المزيد من شركات الطيران والرحلات الجديدة من أبوظبي إلى العالم». وقام باختيار مطار أبوظبي الدولي للفوز بهذه الجائزة، مجموعة من الحكام المرموقين من جميع أنحاء القارة الآسيوية، حيث تفوق المطار على مطار كرايستشيرش في نيوزيلندا، ومطار بنغالور في الهند، ومطار ناننينغ وكسو في الصين، ومطار سلطان حسن الدين في إندونيسيا. وخلال العام 2013، قام 16,5 مليون مسافر باستخدام مطار أبوظبي الدولي، حيث شهد المطار زيادة بنسبة 12,4% عن العام 2012، كما قامت شركة الاتحاد للطيران بإضافة خدمات جديدة خلال العام الماضي للوجهات من أبوظبي إلى واشنطن، وأمستردام، وساو بالو، وهو شي منه، وبلغراد، وصنعاء.

من جانبها، قالت كايتي بلاند، المديرة في روتس «حققت أبوظبي في الأشهر الاثني عشر الماضية نتائج عظيمة، فقد سجل المطار نمواً بأرقام عشرية للسنة الرابعة على التوالي، بزيادة نسبتها 12% في العام 2013، كما استقبل ست ناقلات جديدة و40 رحلة أسبوعية إضافية تقوم بتشغيلها شركات طيران عالمية».

وتعتبر جوائز روتس لتسويق المطارات السنوية من أهم الجوائز في صناعة الطيران، ويتم التصويت عليها من خلال مجتمع تخطيط الطيران الدولي.

وتقدم فرصة لمجتمع الطيران لاختيار أفضل مطار أو هيئة سياحية توفر خدمات تسويق متكاملة، سواء كان ذلك من خلال العلاقة المباشرة بين المطار والعميل، أو النتائج الفعالة، أو توفير البيانات والمعلومات، أو التقنيات المبتكرة أو خدمات الصيانة وتطوير الطرق الحالية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا