• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قبل لقاء سيرلانكا في تصفيات كأس آسيا غداً

مسفر يضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة «الأبيض الأولمبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

الفجيرة (الاتحاد)

أجرى منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، عصر أمس، تدريبه الرئيسي على الملعب الفرعي بنادي الفجيرة، استعداداً لمواجهة سيرلانكا غداً، في افتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا «23 سنة»، التي تحتضن مدينة كلباء بـ«الإمارة الباسمة» مباريات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبنا، بجانب اليمن وطاجكستان وسيرلانكا، وتُقام جميع المباريات على أرضية استاد اتحاد كلباء من من 27 إلى 31 مارس الجاري.

ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى النهائيات، بجانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني من المجموعات العشر، لمرافقة قطر المضيفة، وتعتبر بطولة آسيا تحت 23 عاماً في نسخة عام 2016، بمثابة التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية، حيث تمثل المنتخبات الثلاثة الأولى قارة آسيا في «أولمبياد 2016».

ويضع الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالله مسفر، مدرب المنتخب، لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة، في تدريب اليوم، بعد أن عمل طوال الفترة الماضية، على تجهيز عناصر المنتخب بدنياً وفنياً بالصورة المطلوبة التي تؤهل «الأبيض» إلى التفوق، خاصة في أولى المباريات، التي تعتبر بمثابة خير انطلاقة لمنتخبنا في التصفيات.

وفور استدعاء أحمد شمبيه حارس النصر ومحمد حسن الشامسي من الوحدة، حرص الثنائي على الانضمام في اليوم نفسه لمقر معسكر المنتخب، في فندق أرجان روتانا بإمارة الفجيرة، وشارك الشامسي في الحصة التدريبية التي أجريت، أمس الأول، رغم أنه جاء من العاصمة أبوظبي، رافعاً شعار لا صوت يعلو فوق صوت الوطن، وشارك في التدريب بكل حماس ورغبة كبيرة في المنافسة على حماية عرين المنتخب في التصفيات، وبدوره وصل شمبيه إلى المعسكر مساء أمس الأول، وشارك في الحصة التدريبية أمس، ويعول شمبيه الذي يتمتع بإمكانات فنية عالية على الوجود في التشكيلة، ويدرك الثنائي حجم المسؤولية وأهمية المرحلة المهمة المقبلة.تنظم اللجنة الإعلامية في الساعة الواحدة، ظهر اليوم، مؤتمر صحفياً لجميع مدربي منتخبات المجموعة الرابعة، وبحضور لاعب من كل منتخب، للحديث عن مباريات الجولة الأولى والإجابة عن أسئلة الصحفيين، ومختلف وسائل الإعلام، ويحضر المؤتمر الصحفي الدكتور عبدالله مسفر، مدرب المنتخب، وأحد العناصر التي تشارك في أول لقاء ضد سيرلانكا.

ومن جانبه، أكد فهد حديد قائد منتخبنا الوطني الأولمبي أن الأجواء الحماسية تسيطر على حالة جميع اللاعبين، والكل يعمل على قلب واحد من أجل تحقيق أولى الأهداف، بالتأهل إلى النهائيات الآسيوية، والظهور بصورة طيبة، معتبراً أن الفترة الحالية هي المرحلة الأصعب، وتحتاج إلى بذل مجهود مضاعف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا