• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ميراندا يحذر من خطورة بنزيمه في ودية الليلة

«الديوك» تواجه تحدي «راقصي السامبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

باريس (د ب أ، أ ف ب)

حذر المدافع البرازيلي ميراندا نجم أتلتيكو مدريد الإسباني من خطورة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه لاعب ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة بين منتخبي فرنسا والبرازيل الليلة بالعاصمة الفرنسية باريس. وقال ميراندا: «بنزيمه لاعب رائع، ويلعب بشكل أفضل مع المنتخب الفرنسي عنه في ريال مدريد»، ويرى ميراندا أن هجوم المنتخب الفرنسي سيمثل اختبارا حقيقيا لخط دفاع

المنتخب البرازيلي خلال مباراة اليوم، وأضاف: «إنه خط هجومي على مستوى عال ويتميز بالسرعة.. يجب أن يكون خط دفاعنا متناسق حتى لا نتعرض لمفاجآت».

وبدا خلال تدريبات المنتخب البرازيلي أن المدير الفني للفريق كارلوس دونجا سيدفع بالمهاجم اليافع روبيرتو فيرمينو نجم نادي هوفينهايم الألماني ليقود هجوم «السامبا» بجانب نجم الفريق نيمار دا سيلفا، ولم يكشف المدرب البرازيلي عن هوية الحارس الأساسي خلال المباراة، حيث قام بتجربة الحارسين جيفرسون ودييجو ألفيش.

ويبحث مدرب منتخب البرازيل ونجمه السابق المتوج معه لاعبا بمونديال 1994 عن استمرار النتائج الجيدة التي يحققها الفريق منذ عودته إلى منصبه، وذلك في المباراتين الوديتين مع فرنسا وتشيلي. والمباراتان هما الأخيرتان للبرازيل قبل مشاركته في كوبا أميركا بتشيلي من 11 يونيو حتى 4 يوليو المقبلين، وهي أول بطولة لدونجا في الفترة التدريبية الثانية مع المنتخب.

وعاد دونجا لقيادة المنتخب عقب كارثة المونديال الذي استضافته البرازيل الصيف الماضي حين لقي خسارة تاريخية أمام نظيره الألماني 1-7 في نصف النهائي، حيث حل بديلاً للويز فيليبي سكولاري المقال من منصبه، وسبق أن أقيل دونجا كمدرب للمنتخب أيضا عقب الخروج المخيب من ربع نهائي مونديال 2010 في جنوب أفريقيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا