• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بقيادة التشيكي سكوب

بعثة المنتخب اليمني في الإمارات استعداداً للتصفيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دشن المنتخب اليمني الأولمبي أمس في الفجيرة استعداداته النهائية لخوض غمار منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 سنة والتي تضم إلى جانبه منتخبات الإمارات، طاجاكستان، وسيرلانكا.

ويواجه منتخب اليمن نظيره الطاجاكستاني غداً في افتتاح مباريات المجموعة، على أن يواجه الأحد منتخب سيرلانكا قبل أن يختتم مشواره في التصفيات الثلاثاء بمواجهة المنتخب الأبيض.

واستعد المنتخب اليمني للتصفيات بمعسكر داخلي في صنعاء قبل أن يخوض معسكراً خارجياً في تركيا لعب فيه خمس مباريات تجريبية، خسر أربعاً وفاز في واحدة، واختتم معسكراته في قطر لمدة أسبوعين وذلك بمعية لاعبي المنتخب الوطني الأول.

ويقود تدريب منتخب اليمني الأولمبي التشيكي سكوب المدير الفني للمنتخب الأول والذي حصد العديد من النجاحات مع منتخبات المراحل السنية، حيث قاد منتخب بلاده للشباب لوصافة نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً في كندا 2007، وسبقها نيله المركز الثالث في نهائيات أمم أوروبا تحت 19 عاماً مع المنتخب ذاته في عام 2006، كما تولى لاحقاً مهمة تدريب منتخب مصر تحت 20 عاماً.

وقاد سكوب المنتخب اليمني الأول في 7 مباريات قبل المشاركة في كأس الخليج من بينها ست مواجهات ودية وواحدة رسمية، تعادل في خمس وحقق الفوز في واحدة مقابل الخسارة في مثلها، وبجانب التعادل مع البحرين أمس الأول، نجح سكوب في حصد التعادل في أربع مباريات ودية أخرى أمام إندونيسيا وتشاد من دون أهداف، وأمام الكويت والعراق 1-1، بجانب فوز منتخبه على النيبال 2- 0 في أول مباراة له مع اليمن، والخسارة أمام عمان 0- 2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا