• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«إكسبو 2020 دبي» للتدريب المهني ينتقي المشاركين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

دبي(الاتحاد)

وصل «برنامج التدريب المهني»، الذي أطلقه «إكسبو 2020 دبي» في أبريل الماضي، إلى المراحل النهائية من عملية اختيار المشاركين البالغ عددهم نحو 25 شاباً وفتاة، في دورته الأولى، سيُختارون من أصل أكثر من 2,700 شخص من خريجي الجامعات، ممن هم تحت سن 28 عاماً، تقدّموا إلى البرنامج منذ بدء مرحلة قبول الطلبات.

ويُعد هذا الإقبال الواسع دليلاً واضحاً على الاهتمام الكبير لجيل الشباب في دولة الإمارات ب «إكسبو 2020 دبي»، الذي يتعهّد من خلال هذا البرنامج بتوفير أفضل نماذج التدريب الأكاديمي والمهني لتزويد المشاركين بالخبرات والمهارات اللازمة للانطلاق بمسيرتهم المهنية على أفضل وجه. ويمتدّ «برنامج التدريب المهني»، الذي سيبدأ في أغسطس المقبل، لتسعة أشهر، ويتضمّن برامج تدريب أكاديمية وعملية وورش تطوير مهني، وشهراً للمراجعة والتقييم قبل التخرّج. ولقد رُشح بالفعل 150 شاباً وفتاة من إجمالي عدد المتقدمين للالتحاق بالبرنامج، ودُعوا إلى مجمع مكاتب «إكسبو 2020 دبي» في موقع الحدث في «دبي الجنوب»، حيث خضعوا للعديد من الاختبارات وبرامج التقييم خلال الشهر الماضي.

وتميّزت مرحلة التقييم بالأساليب المبتكرة والمتطورة التي اتّبعها «إكسبو 2020 دبي» في تصميم اختبارات تدعو إلى التفاعل والعمل الجماعي بين المشاركين، وتساعد على تقييم أدائهم حسب المهارات القيادية والمرونة في تحديد ومواجهة التحديات المعروضة عليهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا