• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وسط تفاعل كبير من العنصر النسائي

1611 رياضياً يتنافسون في 7 ألعاب بـ «الظفرة الرمضاني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية بالاهتمام بكل فئات المجتمع بالمنطقة الغربية خاصة الشباب والأطفال والمرأة وحتى يكمل النادي دوره المجتمعي والثقافي ومن أجل نشر الثقافة الرياضية بين أفراد المجتمع، نظم نادي الظفرة مهرجان الظفرة الرمضاني في الفترة من 9 يونيو وحتى 9 يوليو بكل مراكز النادي في المنطقة الغربية، وكذلك منطقة بدع المطاوعة.

وشملت المنافسات 7 ألعاب هي كرة القدم والكرة الطائرة والجوجيتسو والجودو وألعاب القوى والبلاي ستيشن للرجال والسباحة والجودو للنساء، وجمعت البطولة 75 فريق كرة قدم بإجمالي 921 لاعباً و20 فريقاً في الكرة الطائرة بإجمالي 165 لاعباً و20 لاعباً في الجوجيتسو وعدد 60 لاعباً في الجودو و39 لاعباً في ألعاب القوى 160 متسابقاً في البلاي ستيشن، بالإضافة إلى 183 مشاركة نسائية في السباحة بمدينة زايد والمرفأ وغياثي و60 مشاركة نسائية في الجودو بمنطقة بدع المطاوعة.

ووصل العدد الكلي للرياضيين المشاركين إلى 1611 رياضياً، واستضافت مدينة المرفأ فعالية كرة القدم للكبار والصغار والناشئين، بواقع 20 فريقاً للكبار و20 للصغار والناشئين، كما أقيمت بالمركز مسابقة البلاي ستيشن بمشاركة 40 لاعباً وجمعت البطولة نجوم أندية الظفرة وبني ياس والوحدة والأهلي منهم نجم منتخبنا الوطني إسماعيل الحمادي وقائد نادي بني ياس يوسف جابر ونجمي الظفرة والوحدة الشقيقين علي وخليل إبراهيم ومدافع الظفرة حمد الحمادي، وغيرهم من اللاعبين.

وفي مركز غياثي تشاركت 8 فرق في بطولة الكرة ومثلها في الطائرة و32 لاعباً في البلاي ستيشن، فيما استضافت منطقة بدع المطاوعة مسابقتي الجودو للرجال والسيدات، فيما كان مركز السلع الأكثر تنوعاً في النشاطات خلال المهرجان بواقع 4 مسابقات مختلفة هي كرة القدم (9 فرق) والكرة الطائرة (8 فرق) وألعاب القوى 39 مشارك والبلاي ستيشن 56.

واستضاف مركز النادي بدلما بطولة كرة القدم بمشاركة 8 فرق، وترافق مع المهرجان إقامة خيمة تراثية لعرض تراث الدولة وثقافة المجتمع وحياة الإنسان القديمة وارتباطه بالبحر والصحراء بجانب الصور التاريخية، وكانت ليالي الخيمة التراثية عامرة من خلال الأنشطة الثقافية والمسابقات التي وجدت تجاوباً كبيراً من الحضور من مختلف فئات المجتمع.

وأقيمت داخل نادي الظفرة وضمن فعاليات المهرجان خيمة تسوق ضمت 40 شركة عارضة من مختلف دول العالم بجانب 9 من الأسر المنتجة، وكذلك منطقة الألعاب بالقرب من الخيمة، والتي خلقت جواً تسويقياً ترفيهياً استمتع به عديد من رواد الخيمة خلال الشهر الكريم.

وقد حقق المهرجان نجاحاً كبيراً على المستوى الرياضي والاجتماعي والتسويقي والإعلامي، وحظي بتغطية جيدة وتفاعل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر-فيس بوك-إنستجرام).

وتقدم صالح جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة بالشكر الجزيل للجنة العليا المنظمة للمهرجان واللجان الفرعية والشركات الراعية وكل من شارك أو ساهم في نجاح المهرجان، واعداً أن يكون المهرجان خلال الأعوام القادمة أكبر وأشمل من ناحية المشاركات والفعاليات الرياضية والأنشطة المصاحبة بحيث يمكن النادي من القيام بدوره الرياضي والاجتماعي والثقافي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا