• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حصاد وفير لـ«ألعاب الشارقة» في الدورة الماضية

عيسى هلال: الثقة الجديدة تضاعف مسؤوليتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

عماد النمر (الشارقة)

حقق نادي الشارقة العديد من النجاحات والإنجازات خلال دورة مجلس الإدارة الماضية 2013/‏2016، وحصد العديد من البطولات والجوائز كان أبرزها لقب كاراتيه الأندية الآسيوية لعامين متتاليين، واحتكر بطولات كرة اليد في جميع الفئات عدا الفريق الأول الذي حصل على كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، ودرع التفوق العام، كما حققت فرق المراحل السنية لكرة السلة جميع الألقاب، وحصل النادي على ثلاث جوائز آيزو، وكان آخر الجوائز التي حصدها النادي هي جائزة النادي الرياضي المتميز في معيار التميز العام، والنادي المتميز في معيار الإدارة الفنية ورعاية اللاعب، والنادي المتميز في معيار النتائج والإنجازات الرياضية، كما أدخل النادي في الدورة الماضية خمسة ألعاب جديدة هي الجو جيتسو، والجودو، والقوس والسهم، والمبارزة، وكرة قدم الصالات.

وعقب قرار تجديد الثقة في مجلس الإدارة برئاسة بقيادة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، عبر عيسى هلال الحزامي أمين السر العام عن اعتزازه بالثقة الكبيرة التي منحها له الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني للتواجد في التشكيل الجديد لمجلس الإدارة، وقال إن هذه الثقة تحملنا مسؤولية أكبر للمحافظة على المكتسبات التي حققناها خلال الولاية الأولى للمجلس، ونعاهد أن نكون عند حسن الظن وأن نقدم كل ما نملك من أجل المساهمة في تحقيق طموحات المسؤولين والجماهير، وسوف نواصل مسيرتنا بدافع الحب والعشق للقلعة الشرقاوية.

وتابع «طموحاتنا كبيرة وسنواصل العمل بكل ما نملك من جهد من أجل استمرار حصد المزيد من النجاحات والألقاب، على مستوى جميع الفرق وجميع الألعاب، منطلقين بروح التعاون والأسرة الواحدة وهو ما يميز نادي الشارقة في كافة المجالات سواء العمل الإداري أو العمل الفني».

وتقدم هلال بالشكر إلى الأعضاء السابقين الذين لم يشملهم التعديل الجيد مؤكداً أنهم لم يقصروا وقدموا كل ما يملكون من أجل النادي، ورحب بالأعضاء الجدد متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم الجديدة وأن يكونوا إضافة جديدة وناجحة لرجالات الشارقة.

وأكد محمد بن جرش عضو مجلس الإدارة مسؤول اللجنة الثقافية، أن إعادة تجديد الثقة بشخصه والوجود في المجلس الجديد بعد إعادة تشكيله، تجعله أمام تحدٍ جديد للمحافظة على الإنجازات السابقة التي حققها النادي، موضحا أن نادي الشارقة مدرسة لإعداد القيادات.

وقال إن رؤية الإدارة تتمثل في إعداد اللاعب الموهوب فنياً وجسدياً وفكرياً، ونعمل في منظومة الدولة التي تهتم بالإنسان ورعاية الناشئين والشباب ليكونوا أفراداً منتجين ونافعين في المجتمع.

وأوضح أن المجال الثقافي حدث به طفرة كبيرة في نادي الشارقة خلال الفترة الماضية ونجحنا في الحصول على العديد من الجوائز وتوجنا أخيرا بجائزة التميز العام بالشارقة، وما زال لدينا الكثير من الأفكار والأطروحات لمزيد من الارتقاء في المنظومة الثقافية بالنادي.

وتقدم بن جرش بالشكر إلى الجماهير التي كانت لها ردة فعل إيجابية منذ الإعلان عن إعادة تشكيل مجلس الإدارة، ووعدهم بمواصلة العطاء والإنجازات وتحقيق الأماني في كافة المجالات الرياضية والثقافية، ونأمل أن ننجح في مهمتنا مستندين إلى دعم قيادتنا الرشيدة وجماهير النادي الوفية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا