• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تستضيفها الدولة سبتمبر المقبل

11 لعبة في الدورة الرياضية الخليجية الأولى للناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

استضافت اللجنة الأولمبية الوطنية بمقرها في دبي اللقاء التنسيقي الثاني لدورة الألعاب الأولى للناشئين بمجلس التعاون لدول الخليج العربية لمناقشة مسودة اللوائح الفنية الخاصة بألعاب الدورة والسير بإجراءات اعتمادها وتعميمها، وذلك بحضور ممثلي اللجان التنظيمية الخليجية والاتحادات الرياضية الوطنية للألعاب الـ11 المدرجة بالدورة التي تستضيفها الدولة وتحديداً في دبي خلال الفترة من 15 إلى 21 من سبتمبر المقبل.

وتضم دورة الألعاب الخليجية الأولى للناشئين ألعاب: الرماية فئة (المسدس والبندقية)، والفروسية، وألعاب القوى، والسباحة، والقوس والسهم، والمبارزة، والجودو، والشراع، والدراجات طريق، وكرة السلة (3 × 3)، وكرة الطاولة.

ترأس الاجتماع العميد عبد الملك جاني مدير الدورة عضو اللجنة الفنية الأولمبية، وحضره كل من: محمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية بالوكالة، وأحمد الطيب مدير إدارة الشؤون الفنية والرياضية باللجنة الأولمبية، إلى جانب ممثلي اللجان التنظيمية الخليجية.

واستهل العميد عبد الملك جاني، أعمال اللقاء التنسيقي بالترحيب بالحضور من ممثلي اللجان التنظيمية، وشَكرَهم على حضورهم ومشاركتهم بهذا اللقاء، الذي يهدف إلى رفع وتيرة الاستعداد الأمثل لتنظيم الدورة من كافة النواحي المتعلقة بفعاليات ومسابقات الدورة التي ستنطلق للمرة الأولى من الدولة التي بادرت وشجعت على إقامة هذه الدورة لكونها تسعى إلى تنشيط وتوجيه الرعاية والاهتمام بشريحة واسعة من أبناء الخليج المتمثلة بالواعدين المميزين من الناشئين في الاستحقاقات الرياضية على الصعد كافة.

وشهد اللقاء استعراض العديد من الجوانب، جاء على رأسها تأكيد أهمية الدورة وأهدافها ورسالتها السامية، ودور جميع الهيئات والجهات الرياضية المرتبطة في إنجاح الحدث واستلام إدارة الدورة للوائح الفنية الخاصة بالألعاب من قبل اللجان التنظيمية الخليجية بعد التوقيع عليها من قبلهم، وأثر العمل الجماعي التعاوني المنظم ومناقشة معطيات تلك اللوائح الفنية وما تتضمنه من أماكن تنظيم منافسات جميع الألعاب المدرجة والتجهيزات والمعدات والمستلزمات القانونية الخاصة بكل لعبة ومواعيد وصول ومغادرة الفرق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا