• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشحي يواصل التألق ويتوج بذهبيتي 200 و400 متر

12 ميدالية لمنتخب المعاقين في عالمية الشباب بالتشيك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

معتز بكر (التشيك)

واصل فرسان الإرادة حصد الميداليات وتحقيق الإنجازات في ختام منافسات الألعاب العالمية للشباب لذوي الإعاقة الحركية والبتر، والتي حظيت بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم، حيث استطاع منتخبنا الوطني رفع رصيده إلى 12 ميدالية (5 ذهبيات، 3 فضيات، 4 برونزيات).

وكانت الكلمة المسموعة لبطلنا سالم أحمد الشحي الذي حصل على ذهبية 200 متر امس الأول، ولكنة واصل التألق في اليوم الأخير وحصد ذهبيتي 100متر و400 متر ليرفع رصيده إلى 3 ذهبيات ، كما استطاع عيسى الزبيدي انتزاع ذهبية رمي القرص وبرونزية دفع الجلة، وحصل حميد الحمادي على ذهبية الصولجان وفازت زينب البريكي بفضية رمي القرص وبرونزية الصولجان، وانتزع علي حسين برونزية دفع الجلة، وفي السباحة حصل حميد المنصوري على الميدالية الفضية في سباق 50 متر صدر، وعبد الله الغافري على برونزية سباق 50 متر ظهر، وفي كرة الطاولة حصل عبدالله علي قريش على الميدالية البرونزية.

ثمن أحمد سالم المظلوم رئيس البعثة إنجاز منتخبنا، مشيراً إلى أن نجاحات فرسان الإرادة في هذه التظاهرة العالمية تتحدث عن نفسها، والتي تضاعف من مسؤوليتنا للمحافظة على هذه المكتسبات التي يتم تحققها.

وأكد أن اتحاد رياضة المعاقين لن يألوا جهداً في توفير كل الدعم ومقومات النجاح لكل منتسب إليه من أجل اتساع دائرة المشاركة ووجود أبطالنا في كل المحافل.

وقال إن سعادة البعثة لا توصف بهذه النجاحات التي حققها المنتخب، رغم مشاركة أبطال العالم للشباب والمنافسة كانت قوية ووصف المظلوم الميداليات التي حققها أبطالنا بالتاريخية، مشيراً إلى أنهم قادرون على مواصلة المسيرة وتحطيم الأرقام القياسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا