• الخميس 26 شوال 1438هـ - 20 يوليو 2017م

عمرو يوسف: أستعد لـ «عد تنازلي» والبطولة المطلقة لا تعنيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

رغم أنه عمل في بداية حياته مذيعاً إلا أن الفنان عمرو يوسف، استطاع أن يرسخ أقدامه في عالم التمثيل، حيث حصد النجاح الجماهيري في جميع أعماله الفنية سواء في السينما أو الدراما مثل «نيران صديقة»، و«المواطن إكس»، ويستعد حالياً لتصوير مشاهده في مسلسل «عد تنازلي» استعداداً لعرضه في رمضان المقبل.

عن حالة التوهّج الفني التي يعيشها حالياً قال: أعتز بجميع ما قدمته في السينما أو الدراما، لكني أعتبر أن دراما «نيران صديقة» و«المواطن إكس» وراء نجاحي جماهيرياً، وأعدهما نقلة كبيرة في مشواري الفني، من جهة أخرى، أستعد لتصوير مشاهدي في فيلم «تفاحة آدم»، كما أخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال «عد تنازلي». وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج حسين المنياوي، ويشاركني البطولة طارق لطفي وكندة علوش ولطفي لبيب، وتدور أحداثه في إطار أكشن، من خلال جريمة قتل، وسيتم تصوير العمل في عدد من الدول العربية. أما سبب قبوله البطولة في مسلسل «عد تنازلي»، فقال: الدور جديد ومختلف، وسيناريو المسلسل مليء بالمفاجآت والأحداث الدرامية، والمختلف أيضاً في المسلسل هو الاستعانة بالأميركي «هارفي لوري» المتخصص في صنع المؤثرات وعمل المكياج الذي سأظهر به خلال الأحداث. أما عن تعاونه للمرة الثانية مع كندة علوش، فأكد أن كندة فنانة رائعة وتجتهد كثيراً في أدوارها الفنية، وهناك توافق كبير بعد أن عملنا سوياً في مسلسل «نيران صديقة»، وليس عيباً أن يستثمر الفنان أبطال العمل السابقين من أجل تكرار النجاح.

وعن تفاصيل فيلم «تفاحة آدم»، قال: الفيلم يناقش المشاكل التي يتعرض لها الشباب، ويشاركني البطولة صبا مبارك، وصلاح عبد الله، تأليف أمل عفيفي وإخراج هشام عيسوي.

مؤكداً: لا أهتم بالإشاعات، فالفنان لابد أن يدفع ضريبة الشهرة من حياته الشخصية، وأحب التركيز في عملي أكثر من الرد عليها.

وبشأن معايير اختياره لأدواره، قال: دائماً أحب التحدي، وأسعى وراء العمل المميز الذي يضيف إلى رصيدي، كما أنني لا أسعى مطلقاً للبطولة المطلقة وأرحب بالبطولات الجماعية.

وأكد أن تجربة «المذيع» كانت مرحلة وانتهت من حياتي، نظراً لأنني مشغول بالسينما والتلفزيون أكثر. (وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا