• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في أمسية رمضانية ضمن مشروع «رعاية موهوب»

«فتيات الشارقة للشطرنج» ينقل خبرات اللاعبات الكبيرات للصغيرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

رضا سليم (الشارقة)

أطلق نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، مبادرة «مجلسنا غير»، ضمن أنشطة النادي الثقافية والاجتماعية للاعبات، التي تدخل في مشروع «رعاية موهوب»، وذلك خلال الأمسية الرمضانية التي أقامها النادي، مساء أمس الأول، بمقر نادي الشارقة الثقافي للشطرنج.

حضر الأمسية كريمة حسن المعيني رئيس مجلس إدارة النادي، ومليحة محمود المازمي مسؤولة لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، وشما سيف الكتبي مسؤولة اللجنة الثقافية والإعلامية، واللاعبات خلود الزرعوني لاعبة منتخبنا الوطني ونادي فتيات الشارقة، وعبير علي وعائشة سيف وفاطمة سيف، وعائشة المعيني وفاطمة العيني، وغيرهن من اللاعبات، بجانب عدد كبير من اللاعبات الموهوبات اللاتي يمثلن جيل المستقبل للنادي ضمن 150 لاعبة.

وقدمت خلود الزرعوني، الملتقى، من خلال تجربتها مع اللعبة وكيف وصلت إلى مرحلة تحقيق الإنجازات مع النادي والمنتخب الوطني، وكان هناك تفاعل من اللاعبات وأولياء الأمور في العديد من النقاشات، كما شارك مدربو النادي في الملتقى، وفي ختام «مجلسنا غير»، قامت إدارة النادي بتوزيع الهدايا على الأطفال وأولياء الأمور.

وأكدت كريمة المعيني أن الفعالية تقام للمرة الأولى في شهر رمضان، والهدف هو التعامل مع كل الجوانب وليس الرياضية فقط، والاستعانة باللاعبات الكبيرات كي ينقلن خبرتهن للاعبات الصغيرات، وكانت المبادرة من اللاعبة خلود عيسى الزرعوني، والطبيعي أن مجلس إدارة النادي يشجع مثل هذه المبادرات، طالما أن مردودها سيعود بالنفع على جيل المستقبل، وهو ما يركز عليه النادي.

وقالت خلود الزرعوني: «مخيم الملوك» مختلف عن «مجلسنا غير»، وفكرتي تقدمت بها لاتحاد اللعبة ووافق على تنفيذها، وقمنا بتكون فريق العمل وخرج إلى النور، وبعدها تم تعييني رئيسة لجنة الابتكار بالاتحاد، وبعدها قمنا بتنظيم بطولة الاتحاد الرمضانية للشطرنج الخاطف كأول بطولة تقام بنظام الشطرنج المزدوج، وحالياً وصلنا إلى «مجلسنا غير» ووجودي هنا كلاعبة بالنادي وليس لأنني رئيسة لجنة الابتكار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا