• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يلعب بطولته أمير كرارة وروجينا وأمل رزق

«النفاق» هو القضية الأساسية في «الطبّال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2016

سعيد ياسين (القاهرة)

أكد السيناريست هشام هلال أن القضية الأساسية التي يناقشها مسلسل «الطبّال» الذي كتب القصة والسيناريو والحوار له هي فكرة «التطبيل» والنفاق الذي يمارسه الأشخاص للوصول إلى أهداف ومصالح معينة، وما ينتج عنه، وذلك من خلال شخصية «الطبّال»، الذي يقوم بدوره الفنان أمير كرارة، الذي يعمل أيضاً في تهريب البشر.

تطبيل ونفاق

وقال: إن أحداث المسلسل الذي يلعب بطولته أمير كرارة وروجينا ووليد فواز وريم مصطفى وأمل رزق وعمر السعيد وخالد كمال وخالد محمود وسامية الطرابلسي وإنتاج دينا كريم وإخراج أحمد خالد أمين، تدور حول شاب يجيد العزف علي الطبلة، ولديه فرقة أفراح شعبية، ويتم من خلال مهنته المباشرة مناقشة أزمة التطبيل الاجتماعي والسياسي والنفاق الزائد لكي يصل الشخص إلى ما يريد، وأن كل شخصية في المسلسل تمر بلحظة مهمة، فإما أن تمارس التطبيل لكي ترتفع في المجتمع، وإما أن تقاوم وتنتصر للمبادئ.

قصة مختلفة

وأشار إلى أنه أثناء تصوير الأيام الأخيرة من مسلسل «حواري بوخاريست» العام الماضي، اقترح على فريق عمل المسلسل فكرة «الطبّال»، وبالفعل أعجبوا بالفكرة وبدأ في كتابتها وتنفيذها. وعن العرض الحصري، قال: إنه على الرغم من أن تجربة العرض الحصري لأحد مسلسلاته السابقة عرضتها للظلم إلا أنه متفائل بردود الفعل على المسلسل عقب عرضه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا