• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

اليوم الثاني على موعد مع تحدي النجوم

بريسون دي شامبو يفتتح مفاجآت «أبوظبي للجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يناير 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

كعادتها دائما أفرجت بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» للجولف عن مفاجآتها منذ اليوم الأول لانطلاق النسخة الحادية عشرة،عندما تصدر الأميركي بريسون دي شامبو منافسات اليوم الأول من البطولة التي انطلقت فعالياتها أمس بمشاركة 126 لاعبا من 26 دولة حول العالم، محققاً مفاجأة من العيار الثقيل لاسيما وأنه لم يكن في قائمة المرشحين للمنافسة على اللقب، كونه بعيد تماما عن الترتيب العالمي بوجوده في المركز 644 في تصنيف الاتحاد الدولي للجولف.

وخطف متصدر اليوم الأول الأنظار إليه بعدما ظهر في مستوى لافت أمام الجماهير الغفيرة التي ملأت جنبات ملعب أبوظبي الوطني للجولف يوم أمس.

ورغم أن صدارة اليوم الأول لا تعني حسم اللقب أو الدخول في صلب المنافسة بقوة، لكن يحسب للاعب الأميركي تفوقه على مجموعة من النجوم العالميين في البطولة، ومن بينهم أربعة من بين الستة الأوائل في تصنيف اللعبة عالميا، وفي مقدمهم مواطنه جوردون سبيث المصنف الأول على العالم والأيرلندي روري ماكلوري المصنف الثالث على العالم.

ونجح دي شامبو في خطف الصدارة بعد أن حقق 8 ضربات تحت المعدل في منافسات الأمس التي استمرت حتى الخامسة مساء.‬

على الجانب الآخر أعلن المصنفون الأوائل في البطولة عن أنفسهم في منافسات الأمس الأمر الذي ينذر بإثارة بالغة خلال اليومين المقبلين على لقب النسخة الحادية عشرة من البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا