• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حافلات لنقل المشجعين

7000 أداة تشجيع تنتظر جماهير «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تجري على قدم وساق، التحضيرات لاستضافة جماهير الأهلي الآتية لدعم الفريق في المدرجات، خلال المباراة المرتقبة مساء الغد. وتوجه أمس أفراد العلاقات العامة في النادي لاستلام الجزء المخصص لهم من الملعب، وبدء عمليات التزيين بالأعلام الحمراء واللافتات ، في وقت خصصت الإدارة عبر مجلس جماهير الأهلي، ما يقرب من 7 آلاف أداة تشجيع لأنصار الفريق «الأحمر»، ما بين «شيلة» و«علم» و«كاب» و«تي شيرت»، كلها تهدف إلى كسوة المدرجات باللون الأحمر، وتقديم الدعم اللازم للفريق واللاعبين في أرض الملعب.

كما يتم تخصيص تذاكر الدخول بالمجان، سواء في مقر النادي، أو أمام البوابات المخصصة للأهلي، والتي حددتها لجنة دوري المحترفين في اجتماعها الفني لمباراة «السوبر»، وستكون البوابات رقم 10 و11 و17 لجماهير الأهلي، والبوابات رقم 21، 27، 28 لجماهير العين، كما تم تخصيص البوابة رقم 19 للعائلات فقط، ويرتدي الأهلي الزي الأحمر والعين الزي الأبيض. فيما قامت إدارة الأهلي، بتخصيص حافلات للجمهور الأهلاوي والرياضي، لحضور المباراة، وسوف تكون مواعيد الرحلات جميعها عند الساعة الثانية ظهراً، وتتحرك من النادي الأهلي في دبي، والشارقة أمام نادي الشعب، وعجمان أمام نادي عجمان، وأم القيوين أمام النادي العربي، والذيد بمنطقة المنامة أمام سفير مول، والفجيرة أمام نادي الفجيرة، ومن رأس الخيمة أمام نادي الإمارات.

واهتم مجلس جماهير الأهلي، بحشد جماهيري غير مسبوق، سواء عبر المنتدى الرسمي للنادي، أو الموقع الرسمي للأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، بهدف إخراج الجماهير إلى المدرجات، خاصة أن المباراة تقام في عطلة نهاية الأسبوع. وعن ترتيبات جمهور «الفرسان»، أكد محمد راشد بن عجيل، قائد جماهير الأهلي بالمدرجات، ورئيس ألتراس «ريد بويز»، ومجلس إدارة الجماهير، أن هناك ترتيبات غير مسبوقة، لدعم الفريق في المدرجات، سواء عبر «الدخلة» المنتظرة من الجماهير، أو اللافتات التي سيتم رفعها في المدرجات، وقال: «ننتظر زحف أنصار القميص الأحمر إلى مدرجات استاد محمد بن زايد، لأننا أمام مباراة مهمة، وبطولة يحتاج إليها الفريق للعودة، إلى سكة الانتصارات والحصول على دفعة معنوية».

وأضاف «السوبر» بطولة مختلفة تماماً عن الدوري، ولا يمكن الحديث عن حالة أي فريق من الفريقين قبلها، والعين هو الأفضل في الدوري، من واقع النتائج، ولكن الأهلي استرد عافيته في آخر المباريات، لذلك نحتاج إلى البطولة أكثر مما يحتاج إليها العين، من أجل استعادة الثقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا