• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لنجاوي وصيف «دراج ريس» الدارجات المائية بقطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

واصل علي لنجاوي تألقه في منافسات بطولة قطر الدولية لـ «دراج ريس» الدراجات المائية «الفئة المفتوحة» والتي احتضنتها مياه لؤلؤة الدوحة، محققاً مركز الوصيف على دراجته «ياماها» بعد أن اجتاز جميع المراحل الأولى وسط مشاركة خليجية واسعة من الكويت والبحرين إضافة لأبطال قطر.

وتأهل لنجاوي إلى المواجهة النهائية التي جمعته مع المتسابق القطري محمد الهيدوس على الدراجة رقم 310، لكن الأخير تفوق عليه في الأداء محققاً الفوز بفارق زمني ضئيل فيما وصل بطلنا لنجاوي إلى النهائي عبر بوابة المتسابق البحريني بدر حسن محمد على الدراجة رقم 333 والذي هزمه في نصف النهائي، كما تفوق أيضا على القطري ثامر الدرويش على الدراجة رقم 377 في الدور ربع النهائي.

وعزز بطلنا موقفه في الترتيب العام للبطولة بعد نهاية الجولة الثالثة، حيث كان قد فاز وبجدارة في منافسات الجولة الثانية من بطولة قطر الدولية لدراج ريس الدراجات المائية في فبراير الماضي، لكن الحظ العاثر وقف أمام طموحاته في الجولة الأولى التي تعرض فيها لعطل مفاجئ في الدراجة المائية افقده فرصة المنافسة على المراكز الأولى.

وتعد سباقات «دراج ريس» الدراجات المائية من أصعب المنافسات وأكثرها إثارة في رياضة الدراجات المائية، حيث تجمع في كل مرحلة متسابقان لقطع مسافة السباق في أقصر فترة زمنية، وهي سباقات تقام في قطر فقط، الأمر الذي جعل مهمة بطلنا تبدو صعبة رغم تفوقه على جميع المنافسين.

ووجه لنجاوي، الشكر الجزيل إلى المسؤولين في هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، على تقدير ظروفه ومنحه إجازة التفرغ الرياضي من أجل تمثيل الدولة في المحافل الخارجية، وتحقيق إنجازات كبيرة ورفع علم الدولة في كافة المحافل، وقال: «هذا التقدير من جانب جهة عملي مثل لي الدافع الكبير من أجل الإبداع والمضي قدما في مشوار البطولة رغم صعوبة المهمة والمشوار الشاق بين جميع المشاركين كون المنافسة لا تقام في مياه الدولة لكن الاستعداد والتحضير الجيد لخوض المنافسة جاء بثمار جيدة.

وأشاد لنجاوي أيضا بدور اتحاد الرياضات البحرية ودعم مسؤوليه في جميع المشاركات، مبيناً أنه يتطلع لمواصلة التألق في منافسات بطولة الإمارات للدراجات المائية، والتي تبقي على نهايتها ثلاث مراحل وتحقيق نتائج جيدة في فئة «جالس ستوك إكسبرت».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا