• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تعاون رياضي بين شرطة دبي وهيئة المعرفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

زار وفد الإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبي هيئة المعرفة، في إطار التعاون، وتبادل الخبرات والاطلاع على آليات العمل في إطارها الرياضي.

وضم وفد شرطة دبي، اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، والعقيد حميد محمد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية، والمقدم خلفان الجلاف مدير إدارة نادي الضباط، والمقدم علي حمد البدواوي، والنقيب عبد الباسط عبد الرحمن رئيس قسم الأنشطة الثقافية بنادي الضباط، والنقيب حمزة البناي رئيس قسم الأنشطة الرياضية الداخلية بإدارة الشؤون الرياضية بالوكالة، والملازم عبد الله مطر رئيس قسم المعدات والمنشآت الرياضية بإدارة الشؤون الرياضية بالوكالة، وفاطمة أبو حجير رئيس قسم الوعي الرياضي بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي.

بينما كان في استقبال الوفد، الدكتور عبد الله الكرم رئيس مجلس المدريين والمدير العام لهيئة المعرفة بدبي، وفاطمة المري الرئيس التنفيذي لمؤسسة التعليم المدرسي، وأمل بالحصا رئيس الالتزام وضبط المسؤوليات، وعدد من المسؤولين والمختصين بهيئة المعرفة.

وقد شملت الزيارة الاطلاع على آليات العمل المقترنة بالرياضة بأسلوب عصري والنماذج الرياضية الحديثة، التي تضطلع بها هيئة المعرفة في إطار دورها في تطوير المفهوم الأمثل لممارسة الرياضة على المستوى المدرسي، واستمع أعضاء الوفد إلى شروح وافية قدمها مسؤولو الهيئة لوفد شرطة دبي.

ومن جانبه، أشاد المري بما تضمه هيئة المعرفة في دبي من خبرات وآليات حديثة على الجانب الرياضي، مؤكداً أهمية تبادل الخبرات بين الطرفين، مشيداً بالأفكار الحديثة التي تضمها هيئة المعرفة بدبي وآليات العمل التي تقترن بالرياضة وأسلوب العمل، ووجه شكره إلى الدكتور عبد الله الكرم ومسؤولي هيئة المعرفة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، متمنياً أن تستمر مثل هذه الزيارات لتحقيق الأهداف المرجوة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا