• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تفوق على النصر بفارق 28 نقطة

الشباب يقترب من نهائي دوري السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

علي معالي (دبي)

حقق الشباب فوزاً كبيراً على النصر في أولى مباريات المربع الذهبي في دوري رجال السلة 103 - 75 في مباراة فرض فيها الشباب سيطرته خاصة في الأرباع الثلاثة الأولى التي حقق فيها التفوق 32 - 16، 19 - 13، 34 - 18، في حين جاء الربع الرابع لمصلحة النصر 28 - 18.

أدار المباراة طاقم دولي ضم الكويتي محمد المهيري، والبحرينيين سيد العميران ويونس جناحي وراقبها الدولي داود التميمي، وعلى الطاولة هيام عبدالرحيم «مسجل» وزيد ضياء «مساعد مسجل» وزيد ضياء «ميقاتي» والدولي محيي الدين خطاب«ميقاتي 24 ث».

يقضي نظام بطولة الدوري، بأن تقام منافسات المربع الذهبي بنظام «بست أوف 3»، عبر مواجهتي ذهاب وإياب، مع اللجوء إلى مواجهة فاصلة في حال تعادل الفريقان بعدد مرات الفوز، ونجح الشباب في تحقيق الخطوة الأولى، بانتظار ما ستؤول إليه نتيجة مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين مساء الاثنين المقبل على صالة النصر.

ظهر الشباب بصورة جيدة للغاية على الجانبين الدفاعي والهجومي، حيث نجح الجوارح دفاعيا في إيقاف محترف النصر جارين، وكذلك صالح سلطان أبرز لاعبي العميد، وكان المحترف الشباب روبرت دوزير بارزا في صفوف الجوارح، حيث أحرز 25 نقطة، و20 متابعة، وسجل علي عباس 12 نقطة، كما قام بعمل 7 متابعات، وراشد ناصر 11 نقطة و6 مساعدات، وطلال مصيح 9 نقاط من 3 ثلاثيات، وخليفة خليل 15 نقطة.

وكان الشباب قد اعتمد على مجموعة من أبرز لاعبيه في ظل غياب النجم الكبير جاسم عبدالرضا الذي سافر إلى اندونيسيا للعلاج، وشارك في المباراة روبرت المحترف الأميركي وعبدالله خميس وخميس عبدالله وراشد ناصر وطلال مصبح ومبارك حشيم وخليفة خليل وأحمد حيدر.

وفي النصر، اعتمد المدرب عبدالحميد إبراهيم على مجموعة لاعبيه أبرزهم، صالح سلطان وراشد سالم وماجد حميد ويونس وليد وخالد عبيد.

وقال أحمد عمر المدير الفني للجوارح: « قدمنا مباراة جيدة للغاية، ونأمل أن يستمر عطاء وفوز الفريق في مباراة العودة حتى نتقدم خطوة مهمة للغاية نحو اللقب، مشيراً إلى أن المباراة شهدت تعهد اللاعبين بتقديم أفضل المستويات، وأن يكون الفوز حليفهم لكي يهدوا الانتصار إلى زميلهم جاسم عبدالرضا الذي سافر للعلاج، وسوف يستمر عطاء اللاعبين وفاء لزميلهم جاسم الذي قدم الكثير مع اللاعبين بالشباب على مدار السنوات الماضية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا