• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«الاسكيت» يبدأ اليوم مشوار التأهل لـ «ريودي جانيرو»

موسين بطلاً لـ «دبل تراب» مونديال العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

العين (الاتحاد)

توج الروسي موسين فاسيلي بالمركز الأول لبطولة الدبل تراب، ونال ذهبية البطولة، وبطاقة التأهل إلى الأولمبياد لينضم إلى المسافرين إلى ريودي جانيرو، ولحق به الإيطالي ماركو أنتوسيني الذي حل وصيفاً ونال الميدالية الفضية وبطاقة التأهل فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الرامي الايطالي جاسباريني، بعد فوزه على منافسه الأميركي دريك.

وجاءت نتائج الرماة العرب مخيبة للآمال، حيث شارك 17 رامياً لم يوفق أحد منهم في الدخول إلى النهائيات للمنافسة على الميداليات أو بطاقتي التأهل، رغم كل الإمكانات المتاحة، وكان الأفضل بينهم الرامي الكويتي أحمد العفاسي الذي حقق 139 طبقاً، وابتعد عن «الشوت أوف»، والدخول إلى معمعة النهائيات بطبق واحد، وتلاه ثلاثة رماة برصيد 137 طبقاً، وهم نجم منتخبنا سيف مانع الشامسي، والقطري راشد العذبة، واللبناني إلياس قاضي، ثم راميان برصيد 136 طبقاً وهما الكويتي فهيد الديحاني والعماني راشد الشهامي، ثم نجم منتخبنا الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم برصيد 134 طبقاً، ثم اللبناني وسام خليل برصيد 133 طبقاً ونجم منتخبنا حمد بن مجرن والمغربي محمد رماح برصيد 130 طبقاً ثم القطري مسعود العدبة 129 طبقاً، واللبناني ايلي عقيقي والكويتي سعد المطيري برصيد 125 طبقاً والقطري مسعود العذبة برصيد 124 طبقاً ثم أمين كتاري وحسام محمد رشاد ورصيدهما 120 طبقاً، وتلاهما درويش الحفاري برصيد 116 طبقاً.

ويذكر أن رماة «الام كيو اس»، وهما يحيى المهيري وأحمد يحيى الحمادي، حققا رقم التأهل وأظهر المهيري تقدماً ملحوظاً في مستواه الفني، وحقق 135 طبقاً فيما حقق الحمادي 124 طبقاً.

سفير الصين والشامسي يكرمان أبطال الدبل تراب

حرص السفير الصيني لدى الدولة «شانج وا» وعدد من رجال السفارة، على حضور منافسات بطولة الدبل تراب ومتابعة النهائيات والمشاركة مع سيف الشامسي نائب رئيس اللجنة المنظمة مدير نادي العين للرماية، على تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة في بطولة الدبل تراب، وأهدى مسؤولو نادي العين السفير درعاً تذكارياً بمناسبة زيارته الأولى للنادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا