• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نهيان بن زايد:

إيسيان: أتابع أخبار جيان بالدوري الإماراتي ولا أستبعد اللحاق به مستقبلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

عبر الغاني مايكل إيسان لاعب ميلان، عن سعادته بزيارة الإمارات للمرة الثالثة له، مؤكداً ارتياحه للمشاركة، في خوض معسكر شتوي قصير، مع فريقه وأداء مباراة ودية كبيرة مع ريال مدريد الإسباني.

وأضاف أنه زار دبي سابقاً، ويعرف الكثير عنها، إلى جانب أنه على تواصل مع صديقه وزميله بمنتخب غانا أسامواه جيان، حيث يتابع أخباره بالدوري الإماراتي .

وعن مدى إمكانية اللحاق به في المستقبل للعب في دوري الخليج العربي، أشار إيسيان إلى أنه لا يستبعد ذلك إذا تلقى عروضاً من أندية إماراتية، مؤكداً أن كل الاحتمالات واردة في المستقبل، خاصة أنه يحب أن يستمتع باللعب، خلال مختلف محطاته الكروية التي يختارها.

وبخصوص المواجهة المرتقبة التي تجمعه بزملائه السابقين في ريال مدريد خلال المباراة الودية التي تقام غداً، أوضح لاعب ميلان أن المواجهة تبدو مثيرة وشائقة، لكنها لا تحمل أي أمور شخصية، لأنه يحترم زملاءه السابقين، ويسعى حالياً إلى تقديم كل ما عنده لخدمة فريقه الجديد ميلان، متمنياً أن تظهر المباراة بالمستوى الفني الراقي الذي يليق بحجم الفريقين الكبيرين.

وبخصوص رأيه في النجاحات التي يحققها زميله السابق كريستيانو رونالدو في الفترة الحالية، سواء على مستوى الدوري الإسباني، أو أمم أوروبا كأفضل الهدافين في تاريخ اللعبة، أكد إيسيان أنه سوف يهنئ زميله رونالدو قبل بداية المباراة، ثم يسعى للفوز عليه خلال اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا