• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كرم قدامى اللعبة لتحفيز الأجيال الجديدة

«يد الجزيرة» إلى نصف نهائي «خليجي 35»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تختتم اليوم منافسات الدور الأول، من النسخة 35 للبطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، التي يستضيفها نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، حيث يلتقي في الرابعة عصراً السد القطري والأهلي البحريني، فيما تقام في السادسة مساءً المباراة الثانية، التي تجمع الأهلي الممثل الثاني للإمارات مع الكويت الكويتي.

وتحصل الفرق على راحة يوم غد، على أن تتواصل المنافسات بمباريات الدور نصف النهائي الذي ضمن الجزيرة التأهل إليه بفوزه في أول مباراتين علي أهلي سداب ومضر السعودي، ويلتقي أول المجموعة الأولى بثاني المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثانية.

وكانت منافسات اليوم الرابع من البطولة قد أسفرت عن فوز الكويت الكويتي على السد القطري 26- 24، بعد مباراة قوية من جانب الكويت الكويتي الذي ظهر بمستوى أكثر من رائع، أمام ممثل قطر الذي يعد أحد أقوى فرق البطولة، ولعب الفارق المريح لممثل الكويت في الشوط الأول، دوراً في حسم النتيجة لصالحه، حتى بعد أن استعاد السد قوته في الشوط الثاني.

ونجح الأهلي البحريني في تصدر المجموعة الثانية، بعد أن حصد فوزاً مهماً على الأهلي ممثل الإمارات الثاني، 36/32.

على الجانب الآخر، واصلت إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية تكريم قدامى اللعبة في النادي، يوم أمس، في إطار سعى الشركة الدائم برئاسة محمد حسن السويدي، إلى تحفيز الأجيال الصاعدة، وتوسيع قاعدة الممارسين للعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا